علوم وتقنيات

اختراق موقع ميثاق الثورة السورية المعارض من قبل مجموعة من الشباب الوطنيين

يتابع شباب الوطن مسؤولياتهم في قيادة الحرب الإلكترونية وتوجيه الضربات الموجعة تجاه من يسول لنفسه معادة الوطن أو تشويه سمعته وخاصة أن هذا البلد يتميز بسمعة رفيعة المستوى بين دول العالم ..

وفي عمل وطني تقني قام به مجموعة من الشباب الغيورين على بلدهم الحبيب سورية والذين أطلقوا على نفسهم اسم " مجموعة الضرب المباشر " تم اختراق موقع " ميثاق الثورة السورية " والذي يهدف إلى تخريب وتشويه تاريخ وأمن واستقرار سورية , والذي نشر عبر كلماته السم والجراثيم للشعب السوري المقاوم الذي يرفض سياسات الهيمنة والعبودية للكيان الصهيوني ..

قام الشباب باختراق الموقع الذي يتخذ له عدة عنواين إلكترونية حيث يمكن مشاهدته باللغة الانكليزية على الرابط ( http://syriancharter.com/index-en.html ) وبالعربية على الرابطين ( http://syriancharter.com , http://syriancharter.org ) مع تأكيدنا بضرورة عدم زيارة هذه الروابط لكي لا يتم اعتبار هذه الزيارة من زيارات الموالين لهذا الموقع المعادي للإنسانية وللعروبة ولسورية ..

ولدى قيام مجموعة " وحدة الضرب المباشر " باختراق الموقع تركت رسالة مفادها " تمت السيطرة من قبل وحدة الضرب المباشر .. الذي يثق بمطالبه أنها شرعية وجيدة يقدمها إلى مجلس الشعب ولا يلجأ إلى عالم افتراضي وهمي لوضع هذه المطالب و فكيف تضعون مطالب أنتم أخترتموها دون أخذ موافقة الجميع ؟؟ أعتقد هذه المطالب لا تمثل الشعب بأكمله … فلا داعي وجود هذا الموقع في زمن اصلاحي , أنتم كتبتم مطالبكم ونحن مطلبنا الأسد إلى الأبد " .. 

بواسطة
أحمد دهان , زياد قوتلي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى