أخبار البلد

عصابات المسلحين الإرهابيين في حماة ترتكب جرائم عنف جديدة وتمثل في الجثث وترميها في نهر العاصي

في مشهد غير مقبول لأي مواطن سوري تستمر العمليات الإرهابية التي يقوم ويتاجر بها مجموعات وعصابات مسلحة تروع المواطنين في حماة وتقوم بقتل والتمثيل بجثث عناصر من الجيش والشرطة والأمن ..

جاءت هذه الأعمال نتيجة محاولة رجال الأمن والشرطة وقوى الجيش خلال الأيام القليلة الماضية إعادة الأمن والاستقرار للمدنية ..

ونقل تلفزيون روسيا اليوم عن عدسة مواطن سوري مشاهد هذه المجزرة الجديدة التي كان نهر العاصي مسرحاً لها , حيث أرسل المواطن السوري الذي التقطت عدسته المشاهد الرسالة التالية ..

"مجزرة جديدة ارتكبها الإخوان المسلمون في حماة , حيث قاموا بقتل عناصر الجيش والأمن بطريقة وحشية ثم قاموا برمي الجثث من على جسر الظاهرية في حماة إلى نهر العاصي , هل هناك دين في العالم يجيز ارتكاب هذه الجريمة البشعة .. ؟ نرجو من جيشنا أن يضع حد لهؤلاء المجرمون" ..

كما نشير إلى ضرورة بأن مقطع الفيديو المرفق يحوي مشاهد مروعة ، قد تؤثر على الأشخاص ذوي القلوب الضعيفة

وتشير الدراسات إلى أن هذه المشاهد التي ظهرت في سورية خلال فترة الأحداث الأخيرة والتي تعتبر أخطرها وأشدها على سورية منذ تولي السيد الرئيس بشار الأسد السلطة في سورية بأن من يقوم بتنفيذ هذه الأعمال هم المجموعات التي نفذت أعمال إرهابية في مختلف دول العالم كان آخرها في العراق , وتؤكد هذه الدراسات إلى أن الكيان الصهيوني والموساد الإسرائيلي متورط وبشكل مباشر في تدريب هذه المجموعات الإرهابية التي روعت المواطنين في معظم الدول العربية وهي الآن تثير حالة الرعب بين المواطنين السوريين .. 

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يقول لهم لاتفسدوا في الارض) تظاهروا وقالوا سلميه وفي الليل حملوا السلاح قالوا الله اكبر ليقولوا انهم مسلمون وقطعوا اجساد الناس ماعاذا الله ان يوصف هذا الفعل للاسلام والمسلمون, قتل الناس ونهب الارزاق وحرق الممتلكات وتشويه لصورة المسلمين حاش لله ان نكون مع هاكذا تظاهر(لن تجعلوا سوريا عراق اخر)

  2. والله مو الحق على النظام انماعلى اغبية بيسدقو كل ما بينقال والله يلي بيسمعكم بيقول ما عندكم تلفزيون ولا انترنت لتعرفو شو عم يصير بعدين نهر العاصي نشفان من وقت ما قطعوه بالسد وهي الصور مو قلو

  3. يا جماعة تركو بتكبر راسو ضربو بتبتلي فيه(المندس)برأيي المظاهرات لازم تتوقف حتى لو كانت سلميةبس تتهدا الأوضاع بقى وتبين كل الأصلاحاتوبعدين الشايف حالو مظلوم يتظاهر

زر الذهاب إلى الأعلى