المنوعات

غروهي تفوز بجائزة “أفضل فريق تصميم للعام” خلال حفل توزيع جوائز “ريد دوت”

حظيت غروهي (GROHE) وهي الشركة الأكبر والرائدة عالمياً في قطاع تصنيع تجهيزات الحمامات في أوروبا بأكثر من سبب للابتهاج خلال فعاليات حفل توزيع جوائز “ريد دوت لتصميم المنتجات 2011” السنوية والشهيرة عالمياً.
وأقيم الحفل على مسرح آلتو في مدينة إيسين بتاريخ 4 تموز وحضره أكثر من 1200 ضيف من المصممين المشهورين وممثلي وسائل الإعلام ورجال أعمال وسياسيين من جميع أنحاء العالم. وخلال حفل توزيع هذه الجوائز المرموقة، حازت غروهي للمرة الرابعة على جائزة "ريد دوت: أفضل الأفضل،" كما برزت الشركة لتفوز بجائزة "أفضل فريق تصميم للعام 2011" المرموقة.

وبعد انتهاء حفل توزيع الجوائز التي نالت فيه غروهي جائزة "ريد دوت: أفضل الأفضل" المرموقة عن مجموعتها الرقمية Digital Collection، وصل الاحتفال ذروته عندما تم الإعلان عن فوز فريق تصميم غروهي بجائزة "ريد دوت لأفضل فريق تصميم للعام 2011،" في تجربةٍ لا تنسى لفريق غروهي المكون من 17 مصمماً يترأسهم باول فلاورز. وقد قام المصمم المشهور عالمياً ستيف ليونج بإلقاء خطاب التكريم، حيث أشار إلى أن شعار "تمتع بالحياة عبر التمتع بالتصميم،" والذي يعبر عن مفهوم الفوز بجوائز متعددة في الفئة الواحدة، هو انعكاس مثالي لمدى التزام غروهي بدمج منتجاتها بالقيمة المضافة الحسية، كما يتجسد في شعارها "تمتع بالمياه."

وبمجرد انتهاء ليونج من الإشادة بخبرة غروهي في مجال التصميم، تسلم نائب الرئيس الأول للتصميم في غروهي باول فلاورز كأس Radius المرموقة من قِبل رئيس التصميم في شركة هيلتي ستيفان نيهاوس، والفائز بالكأس العام الماضي. وقام باول فلاورز برفقة المدير التنفيذي لشركة غروهي ديفيد هانيس بالتقدم بكلمات الشكر والتقدير للبروفيسور بيتر زيك وهو المؤسس والمدير التنفيذي لجائزة "ريد دوت." وبعد هذه المراسم، سنحت الفرصة لأعضاء لجنة التحكيم وأعضاء فريق التصميم المرافق لهم بالإضافة إلى باقي أعضاء الفرق المشاركة لتفحص الكأس. وبهذه المناسبة، قال بول فلاورز: "لقد عملنا في السنوات الماضية من أجل هذه اللحظة الرائعة والانضمام إلى أفضل العلامات التجارية في العالم لمشاركتهم شرف الفوز بهذه الجوائز. لذا نشعر هنا بسعادة غامرة كما أننا فخورون وممتنون كونه وقع الاختيار علينا للفوز بهذه الجائزة الاستثنائية."

ونظراً لكونها أول شركة متخصصة في الأدوات الصحية التي تفوز بجائزة "ريد دوت لأفضل فريق تصميم للعام 2011،" فإن غروهي تنضم بهذا الفوز إلى مجموعة من نخبة العلامات الشهيرة الحائزة على الجوائز مثل بوس (Bose) وبي إم دبليو (BMW) وأديداس (adidas) وآبل (Apple) وسوني (Sony) وأودي (Audi).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى