جرائم وحوادث

خمس سنوات سجن لممثلة عراقية في سوريا بتهمة قتل المخرج العراقي عدنان ابراهيم

الحكم جاء بعد ان اعترفت وفاء بمشاركتها غير المباشرة في حادث قتل عدنان، اذ انها كما قالت كانت تلعب دور المراقب لتحركات عدنان والتجسس عليه لصالح القتلة مقابل مبلغ الف وخمسمائة دولار قالت مصادر اعلامية ان محكمة سورية
اصدرت بحق الممثلة العراقية وفاء حسين، المقيمة في سورية، حكما بالسجن لمدة خمس سنوات لمشاركتها في جريمة قتل المخرج العراقي عدنان ابراهيم في دمشق العام الماضي، وقالت مصادر عراقية في دمشق ان الحكم جاء بعد ان اعترفت وفاء بمشاركتها غير المباشرة في حادث قتل عدنان، اذ انها كما قالت كانت تلعب دور المراقب لتحركات عدنان والتجسس عليه لصالح القتلة مقابل مبلغ الف وخمسمائة دولار !! ، وكانت الفنانة وفاء حسين قد انتقلت الى سورية عام 2003 وشاركت خلال وجودها في سورية في العديد من الاعمال منها مسلسل (ميليشيا الحب) مع المخرج فاروق القيسي.

وكان المخرج العراقي عدنان ابراهيم تعرض للاغتيال مساء أمس السبت 8-12-2007 ، وهم يهم بالدخول إلى مكتبه في ساحة الشهبندر وسط دمشق، عبر طعنه في رقبته.

وكان المخرج إبراهيم ( 58 ) عاما، يقيم في سورية منذ سنوات طويلة. وسبق له الزواج من الفنانة مها المصري وأقام معها قرابة 10 سنوات في الرياض قبل أن ينفصلا، ثم تزوج من الفنانة نورمان أسعد سنة 2004 وتطلقا العام 2006 ، وسبق ان كشفت مصادر موثوقة في العاصمة السورية دمشق تفاصيل جديدة عن هوية القاتل وقالت إنه (عراقي أيضا وكان من المقربين إليه)، وان الاسباب شخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى