جرائم وحوادث

حرق الميكروباص بعد فسخ صاحبه خطبته عن شقيقته

أقدم شخص على إحراق ميكروباص خطيب شقيقته السابق انتقاماً منه لفسخ الخطبة عنها وبدعوى التشهير بسمعتها وذلك في حي الشريعة في مدينة حماة.
وذكرت مصادر الشرطة أن أهالي الحي استيقظوا على وقع أصوات قوية تبين أنها ناجمة عن انفجار عجلات ميكروباص يحترق مشيرة إلى أن فوج إطفاء حماة حضر بعد دقائق قليلة من نشوب الحريق في السيارة التي تم إخماد النيران المشتعلة فيها.

وأوضحت المصادر أن التحقيقات الأولية في الحادث بينت أن الميكروباص عائد للمدعو محمود والذي لم يكن موجوداً في منزله أثناء الحريق وبإجراء الخبرة اللازمة من قبل الخبراء المختصين تبين أن الحريق قد حصل بفعل فاعل قام بكسر زجاج الميكروباص الأمامي وسكب مادة المازوت داخل السرفيس وعلى عجلاته الأمامية والخلفية وأضرم النار فيه.

وأشارت المصادر إلى أن سائق الميكروباص أدعى على المدعو طريف متهماً إياه بقيامه بإحراق سيارته بتحريض من شقيقته التي كان محمود قد فسخ خطبته عنها و قد هددته أكثر من مرة بإحراق الميكروباص الذي يعمل عليه.

وأضافت مصادر الشرطة أنه نتيجة لهذا الاتهام الصريح تم إحضار المدعى عليهما طريف وشقيقته وبالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة والقرائن المتوفرة اعترف طريف بقيامه بحرق الميكروباص انتقاماً لفسخ الخطبة لشقيقته وكذلك لتشهير سائق الميكروباص بسمعة شقيقته مع تأكيده أنها لم تقم بتحريضه على ذلك.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى