أخبار البلد

أنس عبد الرزاق محافظا لمحافظة حماة

أنس عبد الرزاق ناعم يؤدي اليمين القانونية محافظا لمحافظة حماة بعد ذلك استقبل الرئيس الأسد المحافظ وتمنى له النجاح في مهامه.
وكان الرئيس الأسد قد أصدر أمس المرسوم رقم /254/ القاضي بتعيين ناعم محافظا لمحافظة حماة.
وقال الدكتور ناعم إن إعادة الأمن والأمان والاستقرار إلى مدينة حماة من أولى مهامه وذلك بالتعاون مع أهل مدينة حماة الطيبين والشرفاء لبناء جسور من الثقة والمحبة مع القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.
وحول وجود سفيري الولايات المتحدة وفرنسا في مدينة حماة الجمعة الماضية دون إذن مسبق أوضح ناعم في تصريح لسانا أن هذا التصرف للسفيرين جاء بوقت كانت الحكومة بالتعاون مع الطيبين في المدينة تجري مفاوضات مع المتظاهرين الذين ينصبون الحواجز ويحرقون الدواليب وكانت على وشك التوصل إلى حل إلا أن مجيء السفيرين إلى حماة أجج الموضوع مضيفا أن معظم سكان حماة غير راضين عن هذه الزيارة لدرجة أنهم قاموا برمي السفيرين بالبندورة ما أدى إلى انسحابهما من المدينة على عجل.
وأعرب المحافظ عن أمله في عودة المواطنين في حماة إلى أعمالهم وأن يمارسوا حياتهم الطبيعية لكي يتمكن الموظفون من القيام بالخدمات الموجهة إلى مواطني المدينة والعودة إلى الحياة الطبيعية ما يكفل الاستقرار مشيرا إلى أن الوضع الراهن في المدينة بحالة هدوء نسبي.
ويحمل الدكتور ناعم شهادة دراسات عليا في الأمراض الداخلية من كلية الطب بجامعة دمشق ودبلوما جامعيا في أمراض النوم من جامعة جوزيف فورييه غرينوبل في فرنسا وهو أستاذ الأمراض الداخلية والصدرية في كلية الطب بجامعة البعث.
وشغل الدكتور ناعم منصب أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة حماة ورئيس فرع نقابة الأطباء بحماة ورئيس آلية التنسيق الوطنية في سورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى