أخبار البلد

حشود كبيرة تتدفق إلى أوتستراد جبلة اللاذقية لرفع أكبر علم وطني بطول 16 كم وألف سيارة من حلب للمشاركة

تتدفق حشود كبيرة إلى محور أوتستراد اللاذقية -جبلة للمشاركة في رفع أكبر علم وطني بطول 16 كم وعرض 5ر4 أمتار دعما لبرنامج الاصلاح والحوار الوطني الذي أطلقه السيد الرئيس بشار الأسد ورفضا للتدخلات الخارجية بشؤون سورية الداخلية.
ونظمت مجموعة من الفعاليات الأهلية والشبابية بحلب صباح اليوم مسيرة بالسيارات قدر عددها بنحو 1000 سيارة انطلقت من مدينة حلب باتجاه محافظة اللاذقية للمشاركة في رفع اكبر علم وطني في العالم.

وانطلقت المسيرة من دوار أبو فراس الحمداني في مدخل مدينة حلب الغربي باتجاه المنطقة الساحلية مرورا بمدن حماة وحمص وطرطوس حاملة رسالة السلام و المحبة إلى شركائهم في الوطن وتدعوهم للمشاركة في بناء سورية.

وقال بيار حداد منظم المسيرة في تصريح لسانا إن المسيرة تعبر عن دعمنا لبرنامج الاصلاح الشامل ورفض واستنكار الشعب السوري لكل المحاولات الخارجية الرامية للتدخل في شؤون سورية.

وأضاف حداد أن مسيرة السيارات ستصل إلى المنطقة الساحلية للمشاركة في فعالية رفع اكبر علم وطني في العالم بطول 16 كم وعرض 5ر4 أمتار ويمتد بين مدينتي جبلة و اللاذقية مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يصل عدد السيارات المشاركة إلى 4000 سيارة من مختلف المحافظات السورية لإيصال رسالة للعالم مفادها أن الشعب السوري موحد في دعمه للخطوات الإصلاحية ويرفض كل المؤامرات التي تعمل على بث الفتنة بين ابناء الشعب الواحد.

ويتدفق عشرات آلاف المواطنين إلى ساحة سعد الله الجابري في مدينة حلب للمشاركة في مسيرة شعبية دعما لبرنامج الاصلاح الشامل و الحوار الوطني و رفضا و استنكارا لدخول السفير الأمريكي روبرت فورد إلى مدينة حماة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى