أخبار البلد

بركان المحبة و الوفاء بحلب الشهباء

شارك مئات الآلاف من أبناء المحافظة اليوم في رفع العلم السوري بطول 2300 متر وعرض 18 مترا يمتد من دوار الباسل إلى دوار الليرمون بحلب دعما لبرنامج الإصلاح ورفضا للتدخل الخارجى بشؤن سورية والتمسك بالوحدة الوطنية.
واحتشد المشاركون من مختلف شرائح المجتمع قبل ساعات من موعد رفع العلم وعلت الهتافات الوطنية التي تدعو للوحدة والالتفاف حول برنامج الإصلاح والحفاظ على الأمن والاستقرار ورفض كل محاولات التضليل والتحريض الإعلامي التي تقوم بها القنوات المغرضة.

وأطلق المشاركون في هذه الحالة الوطنية التي أصبحت حالة عامة في جميع أرجاء الوطن البالونات الملونة بألوان العلم السوري كتبت عليها عبارة /سورية بخير/ وتمازجت ألوان رايات الوطن مع أضواء المدينة الساحرة وعلت هتافات المشاركين معلنة تأييدها لمسيرة الإصلاح بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. كلنا نحب بشار الأسد عن جدوكلنا مع بشار لأنه ضد الفساد اليوم لازم نكون مع بشار أكثر من أي يوممنحبك أقسم بالله منحبك

  2. تحية تقدير و احترام الى كل مواطن حر يعشق و طنه و يكافح من اجل هذا الوطن الحبيب باركا الله فيكم على هذاه الوحدة الوطنية اثلجتم قلوبنا بهذا الاتحاد الوطنى الله يحفظكم و يبعد عليكم كل خائن و كل انتهازى نعم للوحدة الوطنية نعم لبناء سورية لا لتهديم سورية لا تهطوا الفرصة للخونة و الانتهازيين كل الجزائريين معكم مع سورية ظالمة او مظلومة هذا شعار ابناء و احفاد الشهداء سورية امانة فى اعناقكم فلا تخونوا الامانة تحيا سورية غصبا عن انف الحاقدين

زر الذهاب إلى الأعلى