علوم وتقنيات

تخفيض أجور حزمة الإنترنت العريضة وأجور الديل آب على( 190)

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات اليوم عن تخفيض قيمة الأجور الشهرية المقطوعة لخدمة الإنترنت الحزمة العريضة ADSL عن الدورة الثالثة لعام 2011 بنسبة 50 بالمئة.
ويأتي هذا التخفيض حفاظاً على مصداقية المؤسسة تجاه زبائنها ونظراً لتأثر جودة الخدمة نتيجة الضغط الكبير على الشبكة وتوسيعها بحسب المهندس بكر بكر مدير عام المؤسسة.
من جهة أخرى أعلنت المؤسسة في قرار لها عن تخفيض أجور خدمة الانترنت عن طريق الاتصال الهاتفي Dial UP لمزود خدمة الانترنت 190 التابع لها بمعدل 10 قروش سورية لكل دقيقة لتصبح أجورها مطابقة لأجور المكالمات المحلية عبر الخطوط الهاتفية PSTN وخطوط ISDN.
وأوضح المهندس نور الدين الصباغ مدير الإدارة التجارية في المؤسسة أن هذا الإجراء سيؤدي إلى تخفيض تعرفة اتصال الإنترنت DIAL UP على الـ 190 بمعدل 6 ليرات للساعة لتصبح 12 ليرة بعد أن كانت 18 ليرة مبيناً أن المؤسسة ستبدأ بتطبيق هذه التعرفة اعتباراً من أول الشهر القادم.
يذكر أن عدد مشتركي خدمة الحزمة العريضة ADSL بلغ لنهاية الربع الاول من العام الحالي 88836 مشتركاً فيما بلغ عدد مشتركي الانترنت على الاتصال الهاتفي DIAL UP /211720/ مشتركاً لديه حساب وفق إحصاءات المؤسسة العامة للاتصالات.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لماذا لا تعمد المؤسسة على جعل الإتصالات كلها حكرا عليها وبالتالي لا نخضع لابتزاز البطاقات الذي ينهكنا في عملية الدخول كل مرة ومن حيث تخفيض أجرة المكالمات نشكر المؤسسة ولكن لماذا فقط على الحزمة العريضة ومن يتصل عن طريق الهاتف ما هو علاج حالته لأن الإنترنت غالي بصراحة ونريد تخفيض إجرة الساعة الواحدة 5ليرات

زر الذهاب إلى الأعلى