أخبار البلد

ملايين المواطنين يحتشدون في الساحات الرئيسية بالمحافظات تأييدا لبرنامج الاصلاح الشامل بقيادة الرئيس

احتشد ملايين السوريين في الساحات العامة بالمحافظات للمشاركة في مسيرات حاشدة دعت إليها فعاليات أهلية وشبابية وشعبية دعما للاصلاح الشامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
وغصت الساحات العامة والمحاور الرئيسية في المحافظات السورية بالحشود الغفيرة التي تدفقت للمشاركة في المسيرات.

واندفع ملايين المواطنين من كافة الشرائح والفعاليات التي تمثل جميع أطياف الشعب العربي السوري منذ الصباح إلى الساحات الرئيسية في المدن الرئيسية حاملين الأعلام والرايات الوطنية وهم يرددون الهتافات لسورية ووحدتها الوطنية ويؤكدون العزم على مواصلة البناء والتطوير والسير بثبات في عملية الاصلاح التي يشارك فيها جميع ابناء الوطن.

وأفاد مراسلو سانا في المحافظات أن ملايين السوريين احتشدوا في الساحات العامة للمشاركة في مسيرات حاشدة دعت إليها فعاليات أهلية وشبابية وشعبية دعما للاصلاح الشامل بقيادة الرئيس الأسد.

واحتشد أكثر من مليون في ساحة الأمويين في دمشق من دمشق وريفها والقنيطرة دعما لبرنامج الإصلاح الشامل.

وقال مراسلو سانا إن الآلاف من أبناء محافظة درعا توافدوا إلى ساحة دوار البريد وفي حمص اتجهت حشود غفيرة من أبناء المحافظة إلى الساحة الرئيسية وسط المدينة بينما تجمعت في حلب حشود كبيرة من أبناء المحافظة في ساحة سعد الله الجابري كما تدفقت حشود غفيرة إلى ساحة القصر العدلي بالحسكة للمشاركة بالمسيرات دعما لمسيرة الاصلاح الشامل.

كما قال مراسلو سانا إن الآلاف من أبناء محافظة دير الزور تدفقوا الى وسط المدينة وفي السويداء توافدت حشود غفيرة إلى ساحة سلطان باشا الاطرش.

وفي الرقة توافدت حشود كبيرة من أبناء المحافظة إلى ساحة السيد الرئيس من عدة محاور بينما تجمع عشرات الآلاف من أبناء محافظة إدلب في ساحة ابراهيم هنانو.

وفي طرطوس توافد مئات الآلاف الى الكورنيش البحري بينما احتشد أبناء محافظة اللاذقية وسط المدينة وتوافدوا من عدة محاور تأييدا لبرنامج الاصلاح الشامل.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. هؤلاء هم اولاد بلدي ارأيتموهم ايها الحاقدين انهم يزعزون افكاركم ايها الخونة انهم يعلمونكم ان مخططاتكم لن تقوى على شعب يريد الحياة كما شاركه بها قائده العظيم ، هؤلاء هم اولاد بلدي الحلوين ايها البشعين زرعتم حقدكم في قلة منا و غررتم بهم الاترون اولاد بلدي كم يحبون بعضهم و يحبون قائدهم الا ترون المحافظات السورية بكاملها خرجت تحيي قائدها الشاب الذي طلب منا مشاركته في مستقبل سوريا الحديثة لن تنجح مؤامرتكم لاننا كما ترون نحن شعب نحب بعضنا بمختلف انتماءاتنا والسوريين اوفياء لقائدهم فابعدوا عنا لانه بعد اليوم لو قتل منا واحد اخر و اقصد اي سوري سيجمعنا ايضا حب الانتقام وسننال منكم اينما كنتم واما انتم يااولاد بلدي الاحباء حتى الذين يتظاهرون منكم ارجو منكم ان تعوا اهداف هذه المؤامرة يريدوننا ان نتقاتل هم تصيبهم الغيرة من جمال سوريا بكل مناحيها واعتقد ان الرئيس وعد كل واحد منا بحياة جديدة في بلدنا بحرية لم و لن يعرفها الحاقدون و طلب منا ان يكون كل واحد منا مسؤول و تاكدوا انكم لو فكرتم قليلا لتراجعتم عما يوحون اليكم به ارجوكم ارجعوا الى صوابكم وانتم اخوتنا على كل حال واوجاعكم ستزول باذن الله احبكم يا اولاد بلدي و خائف عليكم ارجوكم ارجوكم ان تتحدوا

  2. لك تسلموا ياأهلي بحوران ….الله يحي رجال .. نساء درعا ..الشباب والصبايا الحلوين كنتم رائعين وأنتم ترفعون علم الوطن وصور حامي الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وكنتم أروع عندما اثبتم لهؤلاء الرخصي الثمن …ان درعا ابنة سوريا الوفية

  3. أهدي هذه الأبيات مني إلى هؤلاء الخونة:خسئتم وخسئ كل من يدعمكم لن نرضى بأصوات حناجركم المريضة ولن نستمع لكمخسئتم ………………………..لن نكون عبيداً لحريتكم لن نكون آذانا ًلأصواتكم خسئتم ………………………..من أنتم لتعلموننا الحرية ومتى ولدتممن أنتم لتقول الشعب يريد ومن ولاكم خسئتم ………………………..فنحن رضعنا الكرامة وفطرنا على الثبات ضد أمثالكم متىتعلمتم التمرد على أسيادكم متى تعلمتم الدفاع عن فشلكم خسئتم وخسئت البطون التي حملتكملن نركع ولن نخضع لنهيق صياحكــــــــــــــــــــــــم……..لن نسمع ولن نقرأفتات جهلكم خسئتم…………………………..نحن بالحكمة والحضارة نعاملكم ما زلنا نبرر ونتجاهل تبجحكم لكننا من غضب الحليم نحذركم وبنار الكريم نعلمكملا تراهنوا على مستقبل أرضنا فستندمون لا تتلاعبوا بكرامة شعبناولا تتهادوا ألوان عصرنا فستندمونإياكم والمساس بتراب وطننانحذركم ونواعدكم فنحن قادمون

  4. كانت مسيرة دمشق رائعة رائعة شاركت فيها ولم تتخيلو كم مشينا ومشينا سيرا على الأقدام ومع ذلك لم نتعب ولم نتذمر حتى أن الابتسامة لم تفرق وجوهنا وكلنا أمل وعزة وثقة كرمى لعيون الشامخ الذي أبهر العالم بطلته وكلامه وعقله الراجح حماك الله يا أملنا وحمى الجيش وقوى الأمن وكل المواطنين السوريين الأحرار فعلا كما قال صقر الأمة نحن الأحرار ونحن من سنعلمهم الحرية سلمت للأبد يا نور عيوننا

  5. صرت حب الصلاة لاني شفتك عمتصلي ، صرت حب التواضع لانك كبير بتواضعك ، زادت فيي الرجولة لاني بشوفك رمز الرجولة، زاد فيي الحب لانك ملك الحب ، منك يتعلموا الاكابرية بس مارحيقدروا يتعلموها لانهن وضيعين الام يطمحون وانت رمزنا انت رمز الملايين الذين خرجوا اليوم ليقولوا لك منحبك ونحن السوريين عندما نحب احد نهبه ارواحنا ونحني لك الرؤوس لاننا لانعرف الخنوع نحنيها لأنك حكيم سوريا الذي لا يلين و لايرف له جفن امام الصعوبات ونحن تربينا مثلك ياابا حافظ لقد ربانا القائد الخالد الذي ذهب جسده فقط وانما روحه بيننا واقول للذين يدعون انهم خائفين علينا خافوا على انفسكم لاننا نحن اقوياء اكثر مما يتصورون وسنبقى اقوياء بك و انت قوي بنا لسبب واحد فقط اننا نحبك و نثق بك انك ستقود سوريا الحديثة بمشاركتنا كلنا لكي لانحس ان اي واحد منا يشكو من اي شيء حييت ياسيادة الرئيس هؤلاء هم اولاد بلدي خرجوا ليعبروا لك عن محبتهم فليخرس كل من يتدخل في شؤوننا منحبك يامعلم

  6. الله يحميكم يا شعب سوريا الرائع والله معكم ورح ينصركم على من يعاديكم ، نحناكنا وبقينا ورح نضل يد وحدة في وجه كل واحد بيحاول يدنس أرضنا الطاهرة ونحنا معك يا بشار بنحبك وعندنا ثقة كبيييييييييييييييرة فيك سير إلى الأمام والله معك ونحنا معك وبإيد وحدة رح نرجع سوريا متل أول وأحسن ونكون مثل لكل واحد فكر بيوم من الأيام أنو ممكن سوريا تخضع أو ممكن شعبها يتفرق ……هيهاااات( إن ينصركم الله فلا غالب لكم وعلى الله فليتوكل المؤمنون)

زر الذهاب إلى الأعلى