اقتصاديات

غروهي تطرح تشكيلة “يورو كيوب” الجديدة

تفخر غروهي (GROHE) بتقديم تصميمها الهندسي الجديد من صنابير “يورو لاين” (Euroline) الشهيرة وهو تصميم “يورو كيوب” (Eurocube) الذي يتميز بتركيزه الكامل على الشكل المربع.
وبفضل شكلها المتقن بعناية فائقة وسطوحها المصقولة، فإن صنابير "يورو كيوب" تعتبر تكملة مثالية لأي ديكور حمام ذي تصميم أنيق وخطوط مستقيمة. وبالإضافة إلى استخدامها على نطاق واسع في الحمامات ذات التصميم العصري، توفر صنابير "يورو كيوب" تناسباً رائعاً بين القيمة والأداء.

تصميم مثالي
أصبحت الأشكال الواضحة المستقيمة عناصر أساسية في أعمال أشهر المصممين، إلا أن غروهي تنقل هذه الفكرة إلى مستوى جديد تماماً تتجنب فيه كافة الأشكال الأسطوانية والمستديرة. فالخطوط المتوازية والسطوح الأنيقة والمربعات المتوازنة سمات تليق بالتصاميم في أي وقت لتحافظ على جماله وجاذبيته عبر الاستخدام اليومي.

تتمتع الفوهة الأنيقة لصنبور المغسلة بتصميم سفلي مصقول يتناغم مع عنق الدفق الذي يميل بزاوية تضمن تدفقاً مثالياً للمياه. ولضمان أكبر قدر من الفعالية للمستخدم، فإن ذراع التشغيل يرتفع بزاوية قدرها سبع درجات وهي أحد أبرز العناصر التي تميز تصاميم غروهي. ويتزين ذراع التشغيل بحواف مذهلة تقلل من حدة التصميم الهندسي وتضفي على المظهر الكلي نعومة وخفة. وتعزيزاً للأثر الجمالي للأشكال المربعة والمكعبة، فقد ابتكرت غروهي تصميماً لا يتوقع توفره في الأسواق بهذه القيمة المنافسة.

لمسات جمالية حتى في أدق التفاصيل
ترتقي صنابير "يورو كيوب" بالتصاميم الهندسية الأنيقة إلى مستويات أعلى لتكون الخيار المثالي للمعماريين ومسؤولي تخطيط المشاريع. ولا يقتصر تصميم "يورو كيوب" على التناغم مع الصنابير وتجهيزات المغاسل وأحواض ورشاشات الاستحمام والمراحيض وحسب، بل إنه يواكب المتطلبات والشروط الفنية الأكثر تنوعاً. وتشتمل التصاميم المتوفرة لأحواض الاستحمام على صنابير جدارية بفتحتين وأخرى بثلاث فتحات يمكن تثبيتها على سطح الحوض. وتعتبر القيمة المنافسة للمجموعات رباعية الفتحات من أبرز المزايا في مجال أحواض ورشاشات الاستحمام. فقد ابتكرت غروهي مجموعة كاملة من تجهيزات الحمامات تشمل رشاشات استحمام وإكسسوارات متناسقة وتجهيزات لأحواض غسل الصحون.

وبالإضافة لما سبق، فإن هذه المجموعة الجديدة من الصنابير تعمل وفق عدد من أحدث التقنيات على الإطلاق. فقد زود العديد من منتجات "يورو كيوب" بتقنية "غروهي إيكو جوي" (GROHE EcoJoy®) لتوفير استهلاك المياه بشكل دائم. أما تقنية "غروهي كويك فيكس بلاس" (GROHE QuickFix® Plus) فتسهل وتسرع تركيب تلك الصنابير العصرية مما يوفر الكثير من الوقت اللازم للتركيب. وفيما تضمن تقنية "غروهي سيلك موف" (GROHE SilkMove®) سلاسة حركة ذراع التشغيل، فإن طبقة الكروم تستمد لمعانها الرائع والدائم من تقنية "غروهي ستار لايت" (GROHE StarLight®). وينعكس التطور التقني من خلال نظام التهوية مربع الشكل المرتكز على وصلة كروية على صنبور مقعد الشطف، بالإضافة إلى أسطوانة داخلية جديدة بقياس 28 ملم بجهاز لتحديد درجة الحرارة بتجهيزات فائقة النحافة مع نظام أساسي للحماية من المياه شديدة الحرارة.

"يورو كيوب" من غروهي… منتجات متكاملة بأشكال هندسية أنيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى