المنوعات

زجاجة مياه بـ 2600 دولار لأغنياء الشرق الأوسط

لإطفاء ظمأ الأغنياء، أقدمت شركة «بلينغ اتش تو أو» على إنتاج زجاجة مياه مرصعة بعشرة آلاف قطعة صغيرة من الكريستال بقيمة 2600 دولار، وقام مصممون يعملون في متاجر «شوارفسكي» بصنعها يدويا لتعرض ضمن مجموعة حملت اسم دبي.
وتستهدف الشركة جذب عملاء من الشرق الأوسط، فقامت بعرض القارورة في متاجر «هارفي نيكولز» في دبي، وتم إدراج القنينة في أعلى قائمة «فوربس» لأغلى زجاجات المياه المعبأة في العالم. وأطلق اسم «عشرة آلاف» على القارورة، وتصنع حسب الطلب وبألوان يختارها الزبائن وتصماميم يمكن إضافة صورة الزبون إليها، كما تقوم الشركة بتزويد المشترين بقفازات بيضاء لحمل القارورة. ويقر الرئيس التنفيذي لشركة BlingH20 كيفن بويد بأن زجاجة المياه الكريستالية تحتوي على نفس المياه الموجودة في زجاجات المياه العادية.

وتقول شركة «كراكر بريل»، التي تزود «بلينغ» بالمياه: إن المياه الموجودة في أغلى قنينة في العالم يمكن أن تجدها في 90 قارورة من علامات تجارية أخرى في الولايات المتحدة الأميركية، أرخصها يبلغ ثمنه 2.49 دولار.

ولكن بويد يرى أن «الأشخاص الذين يدفعون 2600 دولار ليس هدفهم الحصول على الماء بل على القارورة، فهؤلاء يبحثون عن الفخامة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى