علوم وتقنيات

إذاعة شهبا أف أم وشركة أمان تك للتكنولوجيا والمعلوماتية في برنامج إذاعي مشترك

ستكون استوديوهات إذاعة شهبا أف أم مساء الثلاثاء القادم على موعد لانطلاق أول حلقات برنامجهم الجديد (هاي تك ) يقدمه المذيع نيكولا ..

ويأتي هذا البرنامج بعد تعاون تم بين إذاعة شهبا أف أم وشركة أمان تك للحلول التقنية .. 

وفيما يخص هذا البرنامج الإذاعي ( هاي تك ) قال :" الأستاذ عماد حريري مدير عام شركة أمان تك ": إن فكرة البرنامج تأتي في إطار الخطة النهضة التي طرحتها أمان تك من أجل رفع السوية المعلوماتية في سوريا وفي حلب بشكل خاص ..

و تعتبر فكرة برنامج هاي تك الأولى من نوعها كبروزها إذاعيا , والهدف من هذا البرنامج الوقوف عند كل ما يخص جانب التكنولوجيا والمعلوماتية بكافة جزئياتها , ونوه حريري قائلا : وسيتضمن البرنامج بأغلب فتراته تلقي اتصالات من قبل المستمعين الذين ليهم استفسارات عن ما يواجههم من عوائق في استخدام أجهزتهم الالكترونية مثلا وغيرها من التساؤلات التي سيجيب عليها مختصين في هذا المجال ..

وختم السيد عماد حريري حديثه قائلا : أنا سعيد بها التعاون مع إذاعة شهبا أف أم الذي توج بهذا البرنامج الذي جاء في وقت يتوجب علينا فيه الحديث بشكل مطور ومكثف بأهمية التكنولوجيا واهم الاختراعات التي بدأنا نجد بأنها أصبحت تهم كل شخص باختلاف عمره

يشار إلى إن إذاعة شهبا أف أم أول إذاعة خاصة تبث من حلب كما هو الحال في شركة أمان تك والتي تعتبر أيضا الشركة الأولى من نوعها والتي تختص بأمور بالحلول والتعهدات التقنية الكاملة أكاديمياً وعملياً ..

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى