علوم وتقنيات

مهندسو صفحة الانتفاضة الثالثة يصدون محاولات صهيونية متواصلة لاختراقها

أكدت إدارة صفحة الانتفاضة الثالثة أن مهندسو الصفحة تمكنوا من رد عد ة محاولات صهيونية لاختراق الصفحة منذ صباح اليوم .
واعتبرت إدارة الصفحة أن محاولات الاختراق المتكررة تكشف مدى الرعب الصهيوني الذي زرعته الصفحة في أوساط الصهاينة وأسيادهم.
كما كشف مهندسو الصفحة أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها الصهاينة اختراق الصفحة بل تكرر ذلك عدة مرات سابقا وكلها باءت بالفشل .
واختتمت الإدارة تصريحها بالتأكيد على أنّ صفحة الانتفاضة الثالثة ستبقى شوكة في حلوق المغتصبين الصهاينة وستأخذ مكانها الطبيعي في طريق تحرير فلسطين والمقدسات التي دنسها يهود.

بواسطة
محمد مريش

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كـان لــي الــشــرف أنـنـي كــنـت مــمــن شــارك فــي إحـيـاءيــوم الـنـكــســة بالـزحـف إلــى حــدود الـجــولان و لــي الــشــرف أني قـبـلـت تـراب مـجـدل شــمــس الــســوريـةو أقــول لــمــن تـجــرأ و قـال : لـم يـكـن الـزحـف إلـى الـجــولان إلــى خـدمـة لــســوريـة و لـنـظـام الــسـوري فـيظــروف ســوريـة الـحـالـيـة .أمـا أنـا فـأقــول لـهـاؤلاء : ـ إن كـانت ســوريـة و نـظـامـهـاالـبـاسـل ســيــســتــفــيــد مــن هــذا الـزحــف فـأيــضـا هـــذا شـــرف لــنــا و إذا عـلـيـكـم أن تـعـلـمـوا أننـا سـنكونرجـال الـقـائـد بشار الأســد فــي رد أي عــدوان لـكــم عــلــى ســـوريـةالأم تــحــمــل إبــنــهــا فــي بـطـنــهـا تــســعــة شـهـورأمـا ســوريـة فــحــمـلـتـنـا نـحــن الـفـلــســطــيـنـيـون63 عـامـا فـلا تـحـاولـوا أن تـلـعـبـوا فـي النار الـتـيســتــكــويــكــم نـحـن أبـنـاء لــســوريـة بــقــدر مـا نـحــنأبنـاء لـفـلــســطــيــن .

زر الذهاب إلى الأعلى