ثقافة وفن

هيفاء وهبي تغني لـ «حسين» في ألبومها الجديد

تحضر الفنانة هيفاء وهبي لطرح ألبومها الجديد خلال المرحلة المقبلة وسيضم الألبوم أربع أغان من ألحان الملحن المصري محمد رحيم
وهي: «ملكة جمال الكون» التي من المقرر أن يحمل اسمها الألبوم، وهي من كلمات محمود صلاح وتوزيع تميم، و«متقوليش» كلمات محمد جمعة وتوزيع حسن شرارة، و«كبة» كلمات محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة، و«حسين» كلمات محمد جمعة وتوزيع الموزع التركي هكان. وهذه الأغاني ستشكل نقلة فنية جديدة لها، لما تضم من أفكار جديدة تعد مفاجأة للجمهور.

ومن جهة أخرى كشفت هيفاء من خلال تصريح لصحيفة «شمس» السعودية أنها متذوقة للشعر بشكل كبير والقصائد والروايات أكثر، ولم تنكر انها تشعر بالحاجة إلى الكتابة والتعبير عن نفسها لكنها تبقى خواطر خاصة بينها وبين نفسها، مشيرة الى احتفاظها لمؤلفات شعرية لشعراء كثر وتملك في منزلها مكتبة تتضمن دواوين شعرية لأهم شعراء العرب، إضافة إلى موسوعات منوعة وكتب من مختلف الموضوعات سواء في الشعر أو الأدب، وقالت: أحب الشعر الرومانسي والواقعي الذي يتحدث عن كل وجوه الحياة.

وحول سبب غيابها عن تقديم اغان خليجية أسوة بزميلاتها الفنانات اللبنانيات اللاتي قدمن عددا من الأغاني الخليجية في ألبوماتهن، آخرهن الفنانتان نانسي عجرم وميريام فارس وقبلهما يارا ونوال الزغبي وديانا حداد، قالت هيفاء: أعشق الأغنية الخليجية وأحب اللكنة الخليجية إلى أقصى حد، لكن لا أتقنها لأنني افضل عدم المخاطرة في الأمر.

وتابعت: أترك الموضوع للمستقبل، ربما قد أجد يوما أغنية تناسبني عندها سأتمرن عليها لأنه يشرفني الغناء للجمهور الخليجي الذي يملك إحساسا فنيا عاليا، وسوف أكون حينها سعيدة بأن تحقق ذلك لأنني دائما أجد طلبات جماهيرية من جمهوري بالخليج والسعودية أن أغني بالخليجي، مشيرة إلى أن هناك عشرات الأغنيات الخليجية التي أعجبتها ولكن لا تفضل كشفها.

وحول اسم الفنانة اللبنانية التي ترى انها أجادت الغناء باللهجة الخليجية قالت هيفاء: لكل فنانة قدرات، وهذا أمر مسلم به، وقد يتفاوت الأداء من فنانة إلى أخرى، ولكن بوجهة نظري الخاصة أن جميعهن لم يقدمنها بحذافيرها وربما وقع بعضهن في إحراج كبير أمام جمهورهن العربي، ومن هذا المنطلق أنا أراها مخاطرة بالنسبة لي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى