مقالات وآراء

جمعة الاختيار.. الله.. وسورية.. وبشار

لكل من يحمي الوطن نقول له، هذه جمعة التبارك، هذه جمعة العيد، هذه جمعة الفرح، هذه جمعة الأمان..
واهتف له ما هتفت طفلتي الصغيرة على المحطة التلفزيونية أمس وقالت: حماة الديار عليكم سلام..، ثم قالت بصوت مرتفع: (غير ثلاثة ما نختار.. الله وسورية وبشار).
فالسلام أولاً لكم أيها الحماة، والسلام آخراً لكم…
ونقول لكل الفضائيات المغرضة فلتستسلمي، لأنك أولاً وآخراً ستستسلمين..
ونقول لكل شرفاء الوطن المسلمين اذهبوا لصلاتكم وادعو الله بالامان لبلد الأمان، ولكل المسيحيين أن يدخلوا كنائسهم ويزرعوا الصليب شعار ويرفعوا به هاماتهم، ويتوسمون به فوق رؤوسهم، ويرفعوه دعوة للمحبة والسلام..
ولكل من له مبدأ يؤمن به نقول له: إذا أردت أن تؤمن حقيقة فلتؤمن بسورية بلد السلام، قبل إيمانك بأي مبدأ عشت من أجله..
وأفعالكم أيها الداعون للسلم والأمان، سيغلب طابعها هذه الجمعة، وسوف تطلِّقون بذلك الأفكار الهدّامة طلاقاً بائناً بينونة كبرى، لتبنون فيه محبة الوطن، وزراعة أزهار الياسمين الدمشقية في كل أرجاء الوطن، لنناديكم بعد أيام إنشاء الله ليوم عمل طوعي نزرع فيه الياسمين في كل المحافظات، والمدن، والنواحي، والبلديات، والقرى، ونسميه يوم الياسمين الدمشقي، ويكون يوم عيد للوطن كما كان الجلاء، وعيد الشهداء، وغيرها من أعياد..
فلنبارك لكم جمعتكم المباركة، جمعة السلام، وجمعة الياسمين، وجمعة الزهور، وجمعة الأمان، وجمعة سورية الأبية بلد الأمان والاستقرار، واذكركم بما قالته طفلتي الصغيرة يوم أمس.. لإحدى الفضائيات.. غير ثلاثة ما نختار..الله.. وسورية.. وبشار.

بواسطة
غازي الحمود

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ستبقىسوريا صخرة قاسية بوجه الخونة والتامرين لكن فشلتم ايهاالأوغاد. انتم مع من تعبثون مع شعب يحب الله والقائد البشارالذي لو درت العالم اجمع لن ترى بصفات هذا القائد المقدام الذي يحب الله وشعبه.واقول للسيد الرئيس بشار الأسدانت طلبت الأصلأح ونحن نعاهدك يا سيادة الرئيس سنبقى جنودك الأوفياء لبناء هذأ الوطن الغالي الذي لأ يساويه شي.

  2. فعلا كان اليوم يوم خير على سورية و بشائر الخير التي باركتها السماء بنعمة من عند الله يوم الانتصار حقا هذا اليوم

  3. هو الله الذي لاأله إلا هو لقد صدقت نبوءتك يارسول الله في الشام فكانت في حماية الله ولطفه وخيره ولعلنها على منابر المساجد الله أكبر على الطغاة والخائنين

زر الذهاب إلى الأعلى