علوم وتقنيات

“بيت دوت كوم” تعتمد نظام ميناآيتك لإدارة رأس المال البشري

أعلنت ميناآيتك MenaITech، الشركة المتخصصة في تطوير حلول إلكترونية لإدارة رأس المال البشري، عن توقيع اتفاقية مع موقع Bayt.com، تقوم بموجبها بتطبيق نظام الرواتب وشؤون الموظفين MenaPay لصالح الموقع العربي الرائد في توظيف الموارد البشرية عبر شبكة الإنترنت.
وتنص الاتفاقية التي أبرمها الدكتور بشار الحوامدة المدير التنفيذي لشركة (ميناآيتك) مع نظيره السيد ربيع عطايا، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة Bayt.com، على تطبيق أنظمة ميناآيتك المتخصصة في إدارة شؤون الموظفين MenaPay لصالح شركة Bayt.com وفروعها المنتشرة في 11 دولة لتتواصل مع موظفيها في السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر والمغرب، بالإضافة إلى لبنان والأردن.
وفي معرض تعليقه، قال الدكتور بشار الحوامدة: "يسعدنا إضافة شركة Bayt.com إلى قائمة عملائنا في السوق العربية كما يسعدنا أتمتة شؤون موظفيها في العديد من العواصم والمدن العربية وربطها عبر منظومة الكترونية متكاملة تتمتع بأعلى معايير الأمن والسرية".
وأضاف "خلافا للنظم التقليدية، سيوفر نظام MenaPay البنية التحتية اللازمة لـ "Bayt.com" لتسيير كافة شؤون موظفيها بسلاسة ويسر رغم المسافات الجغرافية التي قد تفصل بين مكاتبها. فضلا عن إمكانية استصدار التقارير الفورية والدورية وإتاحة الفرصة لرؤساء الأقسام والجهات الإدارية العليا متابعة شؤون العمل تباعا للصلاحيات الممنوحة لهم".
من جانبه، رحب ربيع عطايا بالاتفاقية التي جمعت Bayt.com مع ميناآيتك مشيدا بخبراتها العملية وقدراتها البرمجية على تطويع أنظمتها المتخصصة في مجال إدارة الموارد البشرية وتهيئتها تبعا لاحتياجات Bayt.com ومستخدميه.
يذكر أن أنظمة ميناآيتك تشمل نظام إدارة الموارد البشرية MenaHR، ونظام الرواتب وشؤون الموظفين MenaPay ونظام خدمات الموظفين والمدراء MenaME، ونظام تقييم الموظفين Mena360، ونظام التحليل الإحصائي MenaExplorer، بالإضافة إلى نظام التواصل عبر الموبايل MenaSMS.

بواسطة
فرح الفايز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى