علوم وتقنيات

هاتف موتورولا Droid Bionic يحصل على تصميم جديد

استطاع هاتف Droid Bionic لشركة موتورولا أن يلفت الأنظار إليه في أخر دورة من معرض CES من خلال الإمكانيات التي يتحلى بها والوظائف التي قدمها،
وذلك بالرغم من التشابه الكبير بينها وبين بقية الهواتف الذكية الفائقة المتوافرة حالياً في الأسواق من ناحية التصميم أو الشكل، وهو أمر لم يعتبره المستخدمين أمرًا سلبيًا، ولكن موتورولا أبت إلا أن توفر قدراً أكبر من الخصوصية والتفرد لهاتفها الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد، لذلك قررت تأجيل طرح الجهاز نتيجة لإدخال بعض التعديلات عليه ولكنها لم توضح تلك التغييرات.

وأعلنت موتورولا أن التعديلات التي ستجريها على جهازها المنتظر ستكون نتيجة لردود الفعل واستجابة الجماهير للجهاز الذي ظهر معرض CES، وهو ما زاد من التكهنات بإمكانية تغيير تصميم الجهاز نتيجة لتلك التعديلات التي يمكن إدخالها على الجهاز.

ولكن وسط هذه التوقعات بتغيير التصميم ظهرت صور جديدة لأجهزة أخرى لموتورولا وتحديداً هاتف Targa الذكي الذي يتمتع بنفس شكل وتصميم جهاز Droid Bionic الذي ظهر في CES، عززت من فكرة أن موتورولا لن تقوم بتغيير الشكل أو التصميم لأي من هواتفها الذكية.

ولكن هذه التكهنات انتهت أخيراً بعد أن تم تطوير صفحة الجهاز على موقع الشركة الإلكتروني أوضحت فيه أن الجهاز سيحظى بخصائص ووظائف جديدة علاوة على تصميم متطور، كما أشارت إلى أنها تتطلع أن يقدم الجهاز تجربة استخدام جديدة وفريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى