أخبار البلد

اللواء المتقاعد محمد الرفاعي: ما بثته القنوات المغرضة عن كوني قائد الفرقة الخامسة عار عن الصحة

في الوقت الذي نفى فيه مصدر عسكري مسؤول ما بثته بعض الفضائيات حول حصول انشقاق بين وحدات الجيش وأكد بأن ذلك عار عن الصحة جملة وتفصيلا كذب اللواء المتقاعد محمد الرفاعي ما بثته
الفضائيات المغرضة عن كونه قائد الفرقة الخامسة المنشقة مؤكدا أنه متقاعد من الجيش وفق السن القانونية منذ عشر سنوات.

وأضاف الرفاعي في تصريح إعلامي اليوم: أن النبأ الذي بثته بعض الفضائيات حول قيادته للفرقة الخامسة والتي تدعي أنها قد انشقت عن الجيش العربي السوري عار عن الصحة لافتا إلى أن مهمته انتهت في قيادة هذه الفرقة بسبب إحالته على التقاعد لبلوغه السن القانونية في 1/7/2001 .

وقال اللواء المتقاعد الرفاعي: إن جيشنا البطل هو كتلة واحدة متماسكة وقوية وموضع ثقة كل أبناء الوطن وهو المؤسسة الحريصة على أمن ووحدة وسلامة البلاد وحمايتها من الأعداء وإن كل ما تبثه الفضائيات حول الجيش العربي السوري يندرج في إطار حملة الافتراءات والتضليل التي تستهدف هذا الجيش الوطني وشعبنا الذي أصبح واعيا لمثل هذه الأكاذيب المغرضة.

وأكد اللواء الرفاعي أنه رغم إحالته على التقاعد منذ 10 سنوات فان ولاءه ووفاءه مطلق للوطن وللجيش العربي السوري ما دام على قيد الحياة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ما عاد يعرفو شو بدون يقولوا و شو بدون يكذبو ليش ما عرفتو ان زلزال اليابان و راه المخابرات السورية و التسرب الاشعاعي وراه الجيش السوري و قناة الدنيا و الفضائية السورية و كل الاعلام الحر الشريف كانوا ورا الحرب العالمية التانية

زر الذهاب إلى الأعلى