المنوعات

سوزان تمنع الزيارات عن مبارك خوفاً من تصويره

منعت السيدة سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسني مبارك‏ جميع الزيارات عنه باستثناء حفيده عمر‏‏،‏ وجاء المنع بعد أن شعرت زوجة الرئيس السابق بأن هناك إصرارا شديدا علي تصويره وهو علي سرير المرض.
ووفقاً لما ذكره موقع أخبار مصر فالهدف من المنع هو ضمان عدم تسريب تلك الصور حتي لا تتأثر حالته النفسية التي تسوء يوما بعد يوم نتيجة حبس نجليه علاء وجمال، ويسري حظر الزيارات علي جميع الأقارب باستثناء الحفيد عمر الذي يزوره في أي وقت بناء علي طلب مبارك شخصيا.

وبالنسبة للحالة الصحية للرئيس السابق فما زالت تثير جدلا كبيرا في الشارع المصري والعالم أجمع، حيث أن هناك أخبارا متناقضة تتناثر عبر وكالات الأنباء والتي تتحدث تارة عن أن مرضه قد يودي بحياته في حالة نقله من مستشفي شرم الشيخ، وعلي النقيض تأتي معلومات أخري مؤكدة أنه قادر علي الحركة وحالته مستقرة.. كل ذلك والمستشفي العسكري (المركز الطبي العالمي) قد أنهى استعداداته لاستقباله في أي لحظة.

وفي نفس الوقت تأتي بعض المصادر الطبية بمستشفي شرم الشيخ لتؤكد أن حالة الرئيس السابق دخلت مرحلة الاستقرار بعد أن تحسنت صحته بشكل واضح، ويتناول أدوية مثل الكبسولات بعد أن أصبح قادرا علي بلعها بدلا من الحقن التي كان يعيش عليها في الفترة السابقة لصعوبة بلع الأدوية.

كما تؤكد المصادر أنه أصبح قادرا علي الحركة ويمشي داخل حجرته، ولكن التخوف من اضطراب حالته الصحية نتيجة تذبذب ارتفاع وهبوط حالة الضغط لحالته النفسية السيئة يجعل من الأفضل بقاءه في مستشفي شرم الشيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى