المنوعات

في سباق الوسامة «جودت أغا» يتفوق على مهند

حصل الفنان التركي «محمد عاكف ألاكورت» الشهير بجودت أغا في مسلسل «سيلا» على المركز الثاني في مسابقة «أوسم ممثل تركي» التي طرحتها صفحة النجوم الأتراك على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيس بوك»، متفوقا بذلك على مهند «العشق الممنوع».
وخاض أكثر من 50 فنانا من أبطال الدراما التركية، منافسة حامية على الصفحة التي يشترك فيها ما يقرب من 3000 شخص. وجاء الممثل «مراد يلدريم» الشهير بـ «أمير» في مسلسل «عاصي» في المركز الأول. كما حصل الممثل «كيفانش تايتلونج» الشهير بمهند في مسلسل «العشق الممنوع» على المركز الثالث، تلاه كل من بولنت إينال «يحيى» مسلسل «سنوات الضياع»، وإياد «لحظة وداع»، ومحمد جونسور «مصطفى» بطل «الوردة البيضاء»، وأوزجان دينيز الشهير بحسام في مسلسل «قصر الحب»، وهاليت بطل مسلسل «عليا». من جهة أخرى خرج الثنائي الشهير «لميس ويحيى» بطلا قصة الحب المثيرة في مسلسل «سنوات الضياع» من الدور قبل النهائي لمسابقة أفضل وأشهر ثنائي تركي، التي أجرتها صفحة The Best Turkish star على «فيس بوك». ولم يحصل الثنائي إلا على 15 صوتا، وأبدى عدد كبير من جمهور الصفحة إعجابهم الشديد بنجوم الدراما التركية إجمالا. ورشح كل منهم الممثل الأكثر وسامة من وجهة نظره، عن طريق عمل «like» لصورة الممثل الموجودة من ضمن ملف مصور ضخم لعدد كبير من الفنانين الأتراك. وتقدم الصفحة تحديثا دائما لأخبار الدراما التركية، والممثلين الأتراك، وتنظم من آن لآخر نوعا من المسابقات المماثلة لتلك، كما توفر عددا من الملفات المصورة للفنانين ملحقة بسيرة ذاتية لكل منهم.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اكييييييييييييدجودت اوسم ممثل في تركياوفي العالم وجماله عربي رائع وبعدين مايصيربكل موضوع مهنديجي فيه يعني اكوممثلين احلى منةمع الاشارةالى انه حلو

زر الذهاب إلى الأعلى