علوم وتقنيات

تقنية جديدة لسيريتل تتيح سرعة أكبر في تصفح الأنترنت تصل إلى 21 ميغابت في الثانية

لأول مرة في سورية قامت سيريتل بتجربة تقنية ( HSPA+) بنجاح والتي توفر لمستخدميها سرعة أكبر في تصفح الانترنت وتحميل البيانات، تصل حتى 21 ميغابت في الثانية ( بالمقارنة مع 7.2 ميغابت في الثانية تقدمها تقنية الجيل الثالث). وقامت سيريتل بتجربة هذه التقنية على
مجموعة من الأبراج ويتم العمل حالياً لتطبيقها على كامل شبكة الجيل الثالث لتنضم هذه التقنية إلى خدمات الانترنت التي توفرها سيريتل لتلبية حاجات المواطن المعرفية والعلمية وتطور أساليب الاتصال لتسهيل حياته العملية .

وتعزز تقنية HSPA+ الإنترنت المتنقل بسرعات تصل إلى 21 ميغابت في الثانية، كما أنها تضاعف سعة البيانات المنقولة. وتحسن التقنية الجديدة جودة الخدمة المقدمة لمستخدمي الانترنت، عبر خفض تأخر انتقال البيانات (Latency)، إضافة إلى مضاعفتها سرعات نقل البيانات لجميع المستخدمين، وزيادة سعة التطبيقات بشكل كبير كتصفح الإنترنت وكافة تطبيقات الملتيميديا.

يذكر أن خدمة سيرف الحالية والتي تغطي المحافظات السورية تتيح سرعات تصفح انترنت وتحميل بيانات تصل إلى 7.2 ميغابت في الثانية، و قد أطلقت شركة سيريتل باقات عروض عديدة للطلاب والأساتذة والشركات إضافة إلى عروض أخرى تناسب جميع شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى