أخبار البلد

مظاهرات متفرقة تشهدها المحافظات السورية

تظاهر آلاف المواطنين في مدينة درعا في محيط القصر العدلي بعد صلاة الجمعة ورددوا هتافات للحرية ووحدة الشعب السوري مع غياب اي تواجد امني هناك.
وشهدت عدة مدن كذلك الامر مظاهرات لمئات المواطنين منها ادلب و دير الزور و القامشلي وجبلة وبعض مدن ريف دمشق ، كنما تظاهر العشرات في منطقة برزة في دمشق..
  كما خرجت تظاهرة أخرى في بانياس "من أمام دوار المدينة إلى ساحة القبيات ضمت حوالي1000 متظاهر هتفوا للحرية والشهداء دون أي احتكاك وتفرقوا بعد ساعة".
في القامشلي اقل مراسلنا " بان مئات المواطنين خرجوا من جامع قاسمو بعد الانتهاء من الصلاة وهتفوا للحرية والشهداء، ورفعوا شعارات " لا بديل للاصلاح إلا سلطة الشعب وسورية لكل السوريين" ، و"العرب والأكراد أخوة"..
واضاف المراسل بان "المظاهرات سلمية ولم يحدث أي صدام بين القوى الأمنية والمتظاهرين".
وفي ريف دمشق قال مراسلنا هناك بان "المئات " ورددوا هتافات مماثلة لما ردد في باقي المدن دون وجود اية حوادث.
فيما سمع صوت اطلاق نار في برزة توقف بعد دقائق بالتزامن مع تظاهرة خرجت في محيط جامع السلام في برزة..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الى كل رجال سوريا الشرفاء, رجال سوريا بشار الاسد ,ان ما تقوم به قناة الجزيرة الصهيونية و العربية العبرية من ضخ اعلامي منظم و ممول أمريكيا و صهوينيا اضافة الى عملاء الصهيونية القطرية والسعودية والخليجية بات مكشوفا لنا كسوريين واعيين حقيقة هذه الحملة الشرسة لذا أهيب بكل المواطنين الشرفاء أن يوم غد مظاهرة ملايينية أؤكد مرة أخرى مظاهرة ملايينية يوم غد السبت في كل محافظات الوطن الحبيب ومن اليوم يجب أن نخرج كل يوم جمعة بمظاهرات ملايينية حتى تنكسر شوكة العملاء.أرجوكم النشر حالا أيها الوطنيون حالا حالا.

  2. و أنا أضم صوتي لصوتك أخي شبل الأسد فراس حجازي و أرجو من القائمين على موقع زهرة سوريا أن ترفع صوتنا للمسؤولين عن القيام بالمسيرات التأيدية و أطلب منكم أيضا لو تكرمتوا أن تشاركوا قناة مسايا الفضائية لأن لها عدد لا بأس به من المشاهدين السوريين و العرب و أن تكون المسيرات التأيدية لسيادة الرئيس المفدى بشار حافظ الأسد يوم الأحد لنثبت لكل العالم أننا شعب واحد و قائدنا واحد و لا نرضى أو نحب سواه أحد إلا الواحد الأحد عاشت سوريا بشار الأسد إلى الأبد شاء من شاء و أبى من أبى ابن سوريا الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى