سياسية

مصادر طبية قطرية تعلن عن تدهور خطير في صحة الشيخ القرضاوي

تحدثت مصادر قطرية اليوم عن تدهور خطير لحالة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين،وتواردت الأنباء من العاصمة القطرية الدوحة عن تدهور الحالة الصحية للشيخ التي مازالت تخضع لمراقبة من قبل الأطباء.
وذكرت التقارير أن الشيخ القرضاوي الان في حالة ثبات دماغي يسمى بـ(غوما).وأنه يعاني من توقف مفاجئ في سريان الدم لجزء من أجزاء الدماغ مما يؤدي لحدوث تلف في خلايا المخ المْوجودة في هذا الجزء الذي حرم من التغذية الدموية. موضحاً أن الأطباء يتابعون حالته الصحية على مدار الساعة في مشفى الرملة في قطر .حيث ذكر الاطباء في المشفى انه حالته الصحية اذا استقرت خلال الاربع والعشرين ساعة المقبلة ممكن أن تؤدي الى شلل دماغي.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. يا الله سبحانك يا من لك ملكوت كل شئ و بيدك كل شئ حقا أنك تمهل و لا تهمل اللهم نأسلك بتطهير أنفسنا من الشماتة و نسألك اللهم العفو و العافية و حسن المنقلب فهذه الدنيا يا إخوتي و الله دار فناء أرجو منك يا قرضواي أن تقول كلمة حق أخيرة و تترحم على أرواح الشهداء الذين سقطوا دون أي سبب لكي ترتاح في دنيتك و اخرتك………….و حمى الله سوريا و قائدنا المفدى من كل شر.

  2. دعاء الأم مستجاب عند الله , فكيف إذا دعت الأمهات المؤمنات الثكالى في سورية الأسد الحبيبة ؟عذراً من أصحاب العمائم , تنبّهوا من إشعال أي نار وأية فتنة لأن دعاء المؤمنين سيحرقكم , وسيودي بكم إلى جهنم وبئس المصير .لأننا سوريون شرفاء مؤمنون بأن الله يمهل ولا يهمل . سبحانه لا يعجزع شيء , وهو القهّار الجبّار .اللهم لا تجعلنا من الشامتين يا الله .

  3. ربي سامحني لاني لم اريد الشر لاحد في حياتي و لكن من حلل موت الشباب بلا سبب و من طالب بخراب بلد امن و احداث الفوضى فية و طالب بموت ابنائه و من دعاء الامهات و الارامل الحدثين و من الفاجعات باسرهم لعل الله استجاب فهو العلي القدير و القادر على كل شئ

  4. انشالله تكون عبرة لكل واحد يريد الفتنة يا شيخ الفتنة بس اذا فعلا تعرف الله وفي شوية ايمان بقلبك قبل ماالله ياخذك قول الحق

زر الذهاب إلى الأعلى