أخبار البلد

بخيتان يلتقي أمناء وقيادات فروع الحزب المنتخبة حديثاً ..

دعا الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد سعيد بخيتان إلى وضع خطط العمل الشاملة واجراء مراجعات ذاتية وموضوعية وتعزيز التواصل مع الجماهير والتفاعل مع متطلباتها وتحمل المسؤولية لمواجهة التحديات التي تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطن والنيل
 من مواقف سورية الوطنية والقومية.

وأكد بخيتان خلال لقاء القيادة القطرية للحزب مع أمناء وقيادات فروع الحزب في المحافظات والجامعات والمنتخبة حديثاً على ضرورة تكثيف النشاط الفاعل في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والمجتمعية والتواصل الميداني مع المواطنين لمتابعة مسيرة الاصلاحات التي طلب السيد الرئيس بشار الأسد من الحكومة الجديدة إنجازها بالسرعة المطلوبة ووفق جدول زمني محدد.

وأشار الأمين القطري المساعد إلى ضرورة العمل كفريق واحد لتحقيق مصلحة الوطن وامن المواطن ولحماية المكتسبات والانجازات التي تحققت على مختلف الصعد ومواجهة محاولات العبث بأمن الوطن وزرع الفتنة بين أبناء الشعب الواحد موضحا أن الحكومة تواصل دراسة واتخاذ العديد من القرارات اللازمة التي تلبي طموحات وتطلعات المواطنين وتضمن سير العملية الاصلاحية بوتيرة عالية.

وعرض بخيتان مجريات الأحداث التي تشهدها بعض المحافظات وأعمال التخريب والقتل العشوائي الذي تمارسه المجموعات الإجرامية المسلحة المتمردة على النظام والقانون بهدف ترويع الناس والاعتداء على الاملاك العامة والخاصة والتي تبين جراء التحقيقات الجارية مع خلاياها الارهابية انها تنظيمات مسلحة إرهابية تكفيرية تنفذ أجندة خارجية لا علاقة لها بالاصلاح ولا بتطوير المجتمع.

وأكد الأمين القطري المساعد العزم على التعامل بكل حزم وقوة مع هذه المجموعات الاجرامية لفرض الامن وحماية المواطن.

وأكد بخيتان على أهمية دور الحزب وفاعليته وقدرته التنظيمية والسياسية واسهامه في فرض الامن وحماية المواطن والممتلكات العامة والخاصة وقال لن يتم التساهل مع الارهابيين بعد اليوم بعد أن أثبتت الأحداث بأن التسامح أو المسامحة وسعة الصدر لا تجدي نفعا مع أعداء الوطن والمتربصين بالأمن والاستقرار الذي تنعم به سورية.

بعد ذلك ناقش المجتمعون عددا من الموضوعات التنظيمية والحزبية والتي تهدف إلى تحصين الجبهة الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية خلف قيادة الرئيس الأسد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. التشكيلة الجديدة لفرع جامعة حلب غير موفقة والأجدر ان يكون امين الفرع المسمى عبد العزيز الحسن في جامعة الفرات وليس جامعة حلب وان يكون امين فرع جامعة حلب من ابناء حلب

زر الذهاب إلى الأعلى