ثقافة وفن

فيفي عبده: قللت أعداد «البودي غارد» بعد اعتزالي الرقص

نفت الفنانة فيفي عبده اتفاقها مع شركة الامن التي تتعاون معها منذ سنوات طويلة على مضاعفة عدد البودي غارد (الحرس الخاص) المرافق لها ولابنتيها عزة وهنادي.
وكان قد تردد ان فيفي طلبت ذلك بعد تعرضها لمضايقات من بعض البلطجية اثناء توجهها لتصوير بعض مشاهدها في مسلسل «كيد النسا» الذي تشارك في بطولته مع الفنانة سمية الخشاب. واكدت فيفي، حسب موقع مصراوي، انها لم تتعرض لأي مشاكل من اي نوع سواء اثناء توجهها لموقع تصوير المسلسل او في اي مكان آخر ولم تسع لمضاعفة الحراسة الخاصة بها كما اثير وتردد بداخل الوسط الفني مؤخرا.

وعما تردد من انها طلبت هي وسمية الخشاب من الشركة المنتجة للمسلسل ضرورة تخصيص حرس خاص لهن طوال فترة التصوير اكدت فيفي ان هذا الامر لم يحدث فالشركة المنتجة للمسلسل تتولى تأمين المواقع التي يتم بها تصوير المسلسل وحماية الجميع اثناء العمل وليس مطلوبا منها اكثر من هذا.

وعن عدد البودي غارد المرافق لها والذي اثير بسببه العديد من علامات الاستفهام طيلة الاعوام الماضية رفضت فيفي عبده الافصاح عن عددهم واكتفت بالتأكيد على ان عددهم في الوقت الحالي يعد اقل نسبيا مما كانوا عليه قبل عشرة اعوام اي قبل اعتزالها للرقص لكونها لا تضطر حاليا للعودة الى منزلها في اوقات متأخرة من الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى