أخبار البلد

الأسد يلتقي وفد درعا ومن بينهم الشيخ مصلح عياش والنائب ناصر الحريري

التقى الرئيس الأسد وفدا من أهالي درعا، وحسب أعضاء الوفد فإن الرئيس الأسد استمع لمطالب أهالي درعا، ولرؤيتهم حول أسباب ما جرى.
وأكد الشيخ مصلح عياش عضو وفد أهالي درعا للقاء الرئيس، أكد أن الرئيس متفهم جدا لمطالب درعا، ويعتبرها مطالب محقه.
ونقل الشيخ عياش عن الرئيس الأسد أنه يعتبر كل من سقط في أحداث درعا شهيدا، وأن كل من أطلق النار سيحاسب، وكل انسان سيحصل على حقه، وكل مرتكب سينال جزاءه.
لذلك فإن أهالي درعا لن يخذلوا الرئيس الأسد أبدا،
ونقل الشيخ مصلح عن الرئيس الأسد أن القوى الأمنية ستعود إلى مقراتها، وأكد الشيخ مصلح عياش أن أهالي درعا سيتعاونون مع الدولة بشكل كامل.
أما النائب ناصر الحريري عضو وفد درعا فقد اعتبر أن نتائج اللقاء مع الرئيس كانت ممتازة جدا وبناءه وهناك استجابة من كل الأطراف.
ونقل النائب الحريري عن الرئيس الأسد أن أبوابه مفتوحة دائما لكل السوريين وأول زيارة بعد تشكيل الحكومة ستكون إلى درعا.
مصادر متابعة اعتبرت أن لقاء الرئيس الأسد بوفد أهالي وشيوخ درعا أطلق تفاعلا حيا بين الدولة والأهالي من أجل استعادة الاستقرار وتحصين الوحدة الوطنية وبناء الحاضر والارتقاء بالمستقبل.
وأضافت المصادر أن درعا كانت وستبقى في وسط القوة الوطنية الجامعة والمحصنة والمتفاعلة مع الدولة من أجل الوطن والشعب والكرامة والعزة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله قلوبنا معكم ايها الشعب الشقيق بيما يقال و يحاك من موءمرة ظد هذا الوطن الحبيب لاكن الحمد لله يوجد رب هو من ينصركم عن الاعداء و عن الخونة اللهم ما وحد صوففنا و انصر كل المسلمين و العرب على الخنازير اليهود و على اوربا عاشت سورية حرة و عاش شعبها و عاش رئيسها

  2. شيخ القرضاوي نطلب الحرية من هذا الدين الذي بهدل اوطاننا لانه لا يواكب عصر التطور في الدين الفن المعماري والصورة ووووحرام نحن نطالب بصلاح ولانطالب بذهاب هذا لانه شيعي اوهذا لانه سني ولله العظيم عيب عليك ياشيخ اطلب الديمقراطية ولاتطلب الطائفية واذا كانت طائفية كماتطلب انت وغيرك اقول روحي فداء بشار الاسد ابن الاسد وسيف علي لم يهزم بحياته ويسقط الاصولية مثلك ياشخشيخا

زر الذهاب إلى الأعلى