علوم وتقنيات

موقع عين الرياض يرعى ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض درعاً تكريمياً لموقع عين الرياض لرعايته لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي تسلمها الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالله الحربي.
وجاء ذلك خلال حفل افتتاح ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011، حيث سلم سمو الأمير سلمان الرئيس التنفيذي لموقع "عين الرياض" السيد عبدالله الحربي درعا للجهود الاستثنائية التي يبذلها الموقع لدعم وتنشيط قطاع السياحة.
وفي معرض تعليقه، أعرب الحربي عن امتنانه لهذا التكريم، قائلا "نعتز بهذا التكريم الرفيع وبهذا التقدير الكريم من سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونتوقع له أن يشكل نقطة مفصلية في مسيرة موقعنا ليحمله على تطويع خدماته الإلكترونية لمساندة بقية القطاعات الاقتصادية ومساعدة الشركات والمؤسسات على ترويج خدماتها ومنتجاتها على نطاق المملكة والدول العربية".
وأضاف الحربي "تأتي رعايتنا لملتقى السفر والاستثمار السياحي 2011 ضمن إطار حرصنا على دعم هذا القطاع الحيوي ومساعدة الشركات العاملة فيه على الترويج لخدماتها عبر بوابتنا الإلكترونية وأدواتها التسويقية التفاعلية التي أثبتت نجاحها مقارنة مع الوسائل التقليدية الأخرى".
من جهتها، قالت السيدة ريم محمد، مديرة الإعلام والعلاقات العامة في موقع Eye of Riyadh "نحرص على تحديث الموقع وإثراء محتواها بكل المستجدات الاقتصادية والسياحية والاستثمارية وتغطية الأخبار بمهنية عالية باللغتين العربية والإنجليزية ليكون موقعنا بمثابة بوابة المعلومات لمدينة الرياض".
وأضافت، "كما يحتوي الموقع على جميع الفعاليات والأحداث المقامة في مدينة الرياض من مؤتمرات ومعارض ودورات تدريبية، بالإضافة إلى قاعدة بيانات كبيرة للشركات والمؤسسات المحلية والتي يمكن توظيفها بطرق عصرية لتنمية الأعمال التجارية وتعزيز حضورها في السوق المحلية مع إمكانية مساعدتها في الدخول إلى الأسواق الخليجية المجاورة".
يشار إلى أن موقع عين الرياض www.eyeofriyadh.com، عبارة بوابة الكترونية متطورة للأعمال والاستثمار تعنى بتغطية الاخبار الاقتصادية والاحداث الرئيسية في مدينة الرياض. ويوفر الموقع لزواره العديد من الخدمات التفاعلية وقنوات التواصل الحديث مع المجتمع المحلي والعربي.

بواسطة
فرح الفايز

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الأخوة الأعزاء نشكر لكم تفاعلكم مع خبر تكريم موقع الرياض من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.ولكن الصورة المرفقه لا تمثل موقع عين الرياض ولمزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة موقعنا:www.eyeofriyadh.comولكم جزيل الشكر

زر الذهاب إلى الأعلى