اقتصاديات

GROHE تُثري معرض Salone del Mobile في مدينة ميلان بأجواء مفعمة بالمتعة والاسترخاء

ستُثري GROHE، الشركة الرائدة في صناعة التجهيزات الصحية الممتازة، معرض Salone del Mobile هذا العام من خلال توفير أجواء مفعمة بالمتعة والهدوء لينعم الزوار بأجمل أوقات الاسترخاء والانتعاش.
سيُقام هذا المعرض من 12 إلى 17 نيسان في بناء "ماغنا بارز" (Magna Pars) في قلب منطقة "تورتونا" (Tortona)، حيث ستضفي GROHE على مساحة العرض عالماً من المتعة من خلال بار "أكوا" (Aqua) المنعش والموسيقا الهادئة والتدليك (المسّاج) المجاني إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة الجديدة.

ستقوم GROHE للمرة الأولى بتوفير أبرز فعاليات معرض Salone del Mobile للأشخاص الذين لا يمكنهم حضور المعرض، وذلك بفضل "استديو GROHE للبث الحي المباشر" (GROHE Live Digital Studio)، حيث ستتواجد فِرق للعمل على أفلام تُصور مقابلات مع أبرز المهندسين المعماريين والمصممين بالإضافة إلى ممثلين عن GROHE. تتناول هذه المقابلات مواضيع متعددة مثل مستقبل تصميم الحمامات والأساليب المذهلة في المعرض. وسيتم إعداد هذه المقابلات مباشرة كمقاطع فيديو قصيرة ليتم تحميلها على صفحة GROHE على موقع "فيسبوك" facebook.com/GROHEcom.

وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس قسم التصميم لدى GROHE السيد بول فلاورز: "يعتبر معرض Salone del Mobile من أهم الأحداث السنوية بالنسبة للمهندسين المعماريين والمصممين وعشاق التصميم. ويُعد هذا الحدث المرموق الذي يركّز على أحدث ابتكارات التصميم بمثابة منصة مثالية لعرض منتجات GROHE الأكثر ابتكاراً."

بواسطة
تمارا كبور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى