علوم وتقنيات

دعوة لمقاطعة “الفيس بوك” الأحد القادم

وجه بعض النشطاء على الفيس بوك، عبر صفحة باسم “الجيش الوطنى العربى”، دعوة لكل مشتركى الموقع من العرب لمقاطعة الفيس بوك طوال يوم الأحد 10 أبريل الجارى ردا على غلق إدارة الموقع لأكثر من ثلاث صفحات للانتفاضة الفلسطينية الثالثة بتعليمات إسرائيلية.
وأكد مؤيدو هذه المبادرة أن موقع التواصل الاجتماعى الشهير سوف يتأثر ماديا لأنه يعتمد بشكل أساسى على الإعلانات التى يتم عرضها عبر صفحات الموقع المختلفة، والتى لن تحقق الهدف المرجو منها إذا تمت المقاطعة.

الجدير بالذكر أن إدارة الموقع التواصل الاجتماعى"الفيس بوك" قد وافقت على غلق صفحات باسم "الانتفاضة الفلسطينية الثالثة" بعد ضغوط متواصلة من قبل إسرائيل وادعاء من جانبهم بأن مؤسسى الصفحة قد وضعوا خطة لإسقاط الدولة العبرية من خلال خروج شعوب الدول، التى تربطها بإسرائيل حدود فى مظاهرات ضد إسرائيل، إلى جانب إطلاق مظاهرات فى الضفة الغربية والقطاع، بالإضافة إلى الهجوم على المستوطنات الإسرائيلية فى جنوب إسرائيل بالاتفاق مع حزب الله اللبنانى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هيدي مو أوول مرة بينتشر هيك دعووة .. وفي كل مرة عم نقااطع فيها عم نووصل لمطلبنا .. وأكيد هي المرة كماان راح نوصل لمطلبنا

زر الذهاب إلى الأعلى