أخبار البلد

خطاب الرئيس الأسد صباح اليوم في مجلس الشعب

ذكرت الاخبارية السورية أن الرئيس بشار الاسد سيوجه خطابه المرتقب للشعب السوري في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الأربعاء من مجلس الشعب.
وأكد السيد الأبرش رئيس مجلس الشعب السوري أنه سيكون لمجلس الشعب الشرف ان يكون المكان الذي سيتوجه منه الرئيس الأسد بخطابه إلى الشعب السوري .

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. شعارنا الله اكبر هتافنا سوريا الله حاميهالابد تهتف خطبنا من كل قمه ومنبرلابد ندرك ونفهم ماذا تخطط قوى الشر…الى متى الصمت فينا ودم السوري يهدرهيهات منا الفتنة وبل وحده نكون اقوى ونكسر جدار الشر روحنا فداء سوريا وقائدنا وشعبنا واعي واكثر

  2. لقد عاهدنا القائد البشار منذ الساعة الأولى على المضي خلف قيادته مكما كانت الظروف , واليوم نقول للقائد البشار نحن ورائك في معركتك القادمة الأشرس والأقوى ضد كل رموز الفساد من فاسدين ومفسدين وتجار الوعود وبائعو الكلام الذين باعوا شعبهم بأرخص الوعود وأعسل الكلام , وراءك في معركتك الأشرس والأقوى ضد كل من أساء إلى خطاب القسم , ونهجك الإصلاحي , معك سنمضي يا بشار وإن ينصركم الله فلا غالب لكم صدق الله العظيم .

  3. كلنا ناطرين طلتك علينا يا اروع قائد , نحن على طول الزمان اشبالك وما شيين وراك عالحلوة والمرة, الله ينصرك على اعداءك

  4. من مصري الى اهلي في سوريامعادلة بسيطة انظروا الى من يدعم الثورة سواء كان اعلام ام جهات دولية.سي ان ان + بي بي سي + الحرة + الجزيرة (وندرك انها بريطانية حتى النخاع) …..ساركوزي اليهودي يستنكر قمع المتظاهرين في سورياكلنتون تقول لن نتدخل عسكريا في سوريا الان !!بان كي مون المنافق بنفسه يشجب العنف ضد المتظاهرين..هل هؤلاء المستعمرين يريدون امن البلاد والعباد ام الغزو والاستعباد ؟؟؟؟افيقوا يا عرب الاعلام القذر هو الذي يصنع الفتن ويؤججها

زر الذهاب إلى الأعلى