أخبار البلد

الحكومة السورية ستقدم استقالتها …

أكدت مصادر رفيعة المستوى أن لجنة شكلت على مستوى عال لرفع قانون الطوارئ خلال فترة وجيزة، مشيرة إلى أن الحكومة السورية ستستقيل خلال فترة قريبة أيضاً.
وأوضحت المصادر أن القانون الذي اتفق على إصداره يحتاج لنص مكتوب يتم رفعه ليصدر بمرسوم جمهوري، مؤكدة أن هذا سيجري قريباً جداً.
وأضافت المصادر: إن هناك قرار بتغيير الحكومة أيضاً خلال فترة قريبة، مشيرة إلى أن الحكومة القادمة سيقع على عاتقها تنفيذ القرارات التي صدرت وستصدر خلال الفترة القادمة.
وتعليقاً على ما تناقلته وسائل الإعلام الالكترونية ومواقع الإنترنت من حديث عن إلغاء المادة الثامنة من الدستور، والتي تحدد "حزب البعث قائداً للدولة والمجتمع" أشارت المصادر: إن التعاطي مع هذه المادة سيكون متزامناً مع طرح مشروع الأحزاب للنقاش العام، وفق ما أعلنت القيادة القطرية مساء الخميس.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الله يحفظ وطنا الغالي وقائدنا الأغلى من كل شر يااارب … وهالشي بدل على انو قيادتنا الحكيمة ليل نهار عم تفكر بالإصلاح والتطوير يلي وعدنا فيه السيد الرئيس .. ويلي هو لصالح الوطن بالتأكيد

  2. كتير منيح لازم تتغير وتساهم كوادر جديدة في بناء الوطن وتطويره بعيدة عن الفساد والرشوة وارجو الاهتمام ببلديات المحافظات لانهم اساس الاهمال

  3. أنا برأيي اذا بتغيرو السيد وزير المالية .. الاستاذ محمد الحسين رح يصير وضع البلاد واقتصاد البلد أحسن .مازلتم عوناً لنا …

  4. أرجو أن تشمل قراراتك يا سيدي الرئيس جميع قرارات وزارة التعليم العالي وخصوصا القرار 96 وازالة المواد 31و32و33 الظالمة…أرجو من الله تعالى ومنك يا سيدي الرئيس أن تشملنا بعطفك.الى الامام ونحن معك….

زر الذهاب إلى الأعلى