ثقافة وفن

اصالة :شقيقي أيهم متعاطي مخدرات وسرق ذهب أمي

ردا على اتهام شقيقها ايهم نصري والذي قال انه دخل السجن بعد أن حرضته على تزوير عقد لصالحها لينقذها من شرط جزائي قدره مليونا دولار لاحدى شركات الانتاج
وصفت الفنانة السورية اصالة نصري شقيقها بأنه مريض نفسيا، وأكدت أنها لا تعرف سببا يدفعه الى توجيه تلك الاتهامات الباطلة اليها وتلفيق أكاذيب وفضائح لها.
واضافت أصالة،  هذه الاتهامات والفضائح التي يروج لها شقيقي، كاذبة وبعيدة تماما عن الحقيقة، وأطالبه باظهار أي مستند يثبت ادعاءاته الكاذبة، ومن ضمنها دخوله السجن أو تزويره عقدا لصالحي، لانه لم يدخل سجنا من قبل. وتابعت: شقيقي مريض نفسيا، وسرق ذهب أمي، ويتعاطى مخدرات، ويمر بظروف نفسية صعبة في الوقت الراهن، ولا أعرف سببا لترويج تلك الاكاذيب والاتهامات غير الصحيحة ضدي، وتابعت: لانه شقيقي ومن لحمي ودمي، لن أتخلى عنه، وأسعى الى علاجه، ولا نريد ضررا له.

يذكر ان أيهم نصري أعلن، في حوار مع مجلة «زهرة الخليج»، أنه تبرأ من شقيقته الكبرى الى يوم الدين، وقال: كان علي أن أفعل ذلك، وللعلم تبرؤ الانسان من شقيقته ليس مجرد كلمة صغيرة يقولها بسهولة، بل موقف يحمل كثيرا من المعاني والدلالات والالم والاسى، معتبرا أصالة سببا في كل المشكلات التي واجهها في حياته، بدءا من دخوله السجن في السعودية لمدة 21 يوما في قضية تزوير، ومرورا بتطليقه زوجته وأم ولده مصطفى، وانتهاء بوضع اسمه على قوائم الانتربول الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى