سياسية

قوة صهيونية تقتل مسناًّ فلسطينياً غرب جنين فجرالأربعاء

قتلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، مسناً فلسطينياً بإطلاق النار عليه، وذلك خلال عملية توغل نفذتها قوات الاحتلال في بلدة اليامون والواقعة، غرب محافظة جنين بشمال الضفة الغربية.
وذكر "المركز الفلسطيني للإعلام" إن المواطن محمد طاهر عباهرة (70 عاماً) استشهد في ساعة مبكرة من فجر الاربعاء بنيران قوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة اليامون غرب جنين.

واوضح ان قوات الاحتلال أطلقت النار على المواطن المذكور خلال خروجه لتفقد ارض زراعية يملكها، حيث كان قد سمع أصواتاً غريبة في المكان فخرج وبيده مصباح كهربائي فتفاجأ بوجود قوة صهيونية تحاصر المكان وتداهم منازل فأطلقت القوة النار عليه واردته قتيلاً حيث اخترقت رصاصة بطنه وخرجت من الظهر. يذكر أن الشهيد عباهرة هو والد الشهيد وراد عباهرة الذي اغتالته قوات الاحتلال قبل ثلاث سنوات.

هذا وقد اقتحمت عشرات الآليات العسكرية الصهيونية مدعومة بفرق المشاة في الثانية من فجر الاربعاء البلدة وشرعت بمداهمة عشرات المنازل بحثاً عن المطارد باجس حمدية (29 عاماً).

وقد شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة في منازل عائلة حمدية في منطقة الظهرة ووسط البلد بحثا عن المقاوم حمدية والمطارد منذ ست سنوات، حيث داهمت منازل كل من إخوته طلال ورفاعي وعبيد حمدية وحطمت محتوياتها وأجبرت أصحابها على الخروج منها في البرد وكمنت بداخلها لساعات واستجوبت أصحابها ميدانياً، وكذلك داهمت قوات الاحتلال مخبز المواطن أبو علي عبيد وعبثت بمحتوياته أثناء قيام العمال بعملهم في الليل مما ألحق أضرارا كبيرة فيه.

وقد اندلعت اشتباكات بين قوات الاحتلال وشبان البلدة رشق خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، وتخللها إطلاق كثيف للنار من قبل قوات الاحتلال التي انسحبت صباح اليوم الاربعاء.

بواسطة
يوراميوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى