ثقافة وفن

ستار أكاديمي8 ينطلق مطلع أبريل

بدأت التحضيرات لانطلاق الموسم الجديد من برنامج «ستار أكاديمي»، وقد وصل المشتركون العرب الى بيروت، حيث باشروا الاستعدادات للبرايم الأول الذي سيعرفهم في اللقاء الأول على الجمهور العربي.
وقد بدأ فريق عمل البرنامج في وضع اللمسات الأخيرة على الاستديو وعلى الأكاديمية التي تفتتح أبوابها قريبا حيث ستظهر ديكورات جديدة ولوغو جديد، وقد حدد تاريخ الأول من ابريل المقبل تاريخ انطلاق الموسم الجديد وذلك تزامنا مع انطلاق الحملة الإعلانية الجديدة لشركة «بيبسي كولا» الراعية للبرنامج، كما يصادف هذا اليوم العالمي للكذب حيث ينتشر ما يسمى بـ «كذبة بيضاء».

هذا ويحافظ البرنامج على فريق عمله من المقدمة هيلدا خليفة الى الأساتذة، وبدأ العديد من المشتركين ومن مشجعيهم ومن هواة البرنامج الترويج عبر موقع «الفيس بوك» لاعتباره بات الوسيلة الأسرع للانتشار، وفي هذا الإطار سارع بعض الطلاب المقبولين إلى إنشاء صفحات لهم عبر الموقع المذكور لحشد الدعم الجماهيري منذ الآن، وأيضا تم انشاء أكثر من 10 مواقع غير رسمية لـ «ستار أكاديمي 8»، إضافة الى موقع «الفان كلوب». ومن الأسماء التي أعلنت عن انضمامها للموسم الثامن كل من صادق صالح من فلسطين ولينا بزلميط وسناء رجب، ومن الأردن محمد القاق ومحمد رافع ومروان شردوق، إلى جانب مشترك سوداني وآخر جزائري مقيم في فرنسا. وأيضا من الأسماء التي أعلنت على شبكة التواصل الاجتماعي انضمامها للموسم الثامن من تونس كل من مريم تاكروني وسيف وعلي الدوسري من الكويت، وسامي الزامل من السعودية ومن الجزائر هاني زايد، ومن مصر كل من أحمد بوكاشة وسناء محمد، وزينب ثاموري من المغرب. لكن لابد من الاشارة الى ان الاسماء المتداولة على صفحات المنتديات وموقع «الفيس بوك» تبقى غير مؤكدة إلا مع انطلاق السهرة الأولى للبرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى