سياسية

حوامات عسكرية أميركية تعتدي على منطقة حدودية في البوكمال

صرح مصدر إعلامي رسمي أنه في حوالي الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة من بعد ظهر اليوم خرقت أربع مروحيات أمريكية الأجواء السورية في منطقة البوكمال بعمق 8 كيلومترات بمزرعة السكرية.
وقامت المروحيات الأربع بالاعتداء على مبنى مدني قيد الإنشاء وأطلقت النار على العمال داخل المبنى من بينهم زوجة حارس البناء ما أدى إلى استشهاد 8 مواطنين وجرح آخر ثم غادرت المروحيات المعتدية باتجاه الأراضي العراقية.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. يلعن ابو اميركا معروف الرد الاميركي سلف.بكرة بيقولو اطلقنا النار على مجموعة ارهابية حاولت التسلل الى العراق

  2. هذا عمل جبان … بس نحنا بنعرف كيف منرد من يوم و رايح كا يوم بالعراق راح يموت جندي او اكثر

    و هاد تصرف غبي من بوش لانو راح يترك البيت الملعون و ممكن نتعرض

    كمانم لقصف لان بوش جبان و سفاح و هتلر العصر

  3. الله ينتقم من بوش الغبي واللي يتشدد له ولقد توقعت شخصيا ان يرتكب حماقة ما قبل ان يرحل .ولكن الله موجود و(يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)عاشت سوريا حرة ابية وتسلم كل ذرة من ترابك يا وطني الغالي الحبيب وتعازي القلبية لاهالي الشهداء(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون)وشكرا للناشر

  4. والله اذا جئنا واشتطعنا ان نلف العالم لن نستطيع ان نجد اي همجية سوى همجية اميريكا فلماذا؟ لما ذا يدخل جنود اميركيون ويطلقون نار على ناس عزل من اي سلاح لماذا يقتلون امراة من غير اي ذنب قد ارتكبته ماهذه الهمجية الحقيرة ويقولون ان اميريكا هي ام الديمقراطية ياليتنا نستطيع ان نسال السيد بوش قزم البيت البيت الابيض هل هذه هي انسانيتكم؟ وهل هذه هي ديمقراطية اميريكا؟! الجواب عند السيد بوش فقط وعند الادارة الامريكية ياليته يقرا هذا الكلام لكي يعلم بمدى حقارة ووحشية اميركا التي تاتي من اقصى العالم لكي تقتل امراة بريئة من غير اي ذنب

  5. حسبنا الله ونعم الوكيل
    المشكلة انو امريكا طغت كتير وما حدا عم يقف بوجهها
    بس خلص نهايتك قريبة يا امريكا
    ولازم تعرف امريكا انو ضفر مواطن سوري بيسوى امريكا كلها

  6. الله يلعن امريكا وعملائها وتوابعها الارهابية اللي مدعومة من جهات معروفة………. الرد العراقي على العملية كان وللاسف متل الخيانة والغدر لان نحن الشعب الوحيد اللي استقبل ملايين العراقيين النازحين جراء الاحتلال………. ولان العراقيين بدل ما يستنكرو هالعمل الارهابي الامريكي ……. برروه ……… حسبي الله ونعم الوكيل………..
    الله يرحم شهداء سوريا الاسد

زر الذهاب إلى الأعلى