علوم وتقنيات

السعودية تنفي التقدم بشراء موقع الفيس بوك

في رد عاجل على ما أورده أحد المواقع الأمريكية بشأن شراء السعودية لموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك نفى مصدر سعودي في الرياض، أمس، أن تكون المملكة عرضت شراء الموقع بمبلغ 150 مليار دولار (نحو 562.5 مليار ريال) وقال هذا قول عار عن الصحة.
وكان موقع “داون وايرز” الأمريكي أعلن على موقعه الرسمي تقريراً يفيد بأن السعودية عرضت على “زوكربيرج” مؤسس الفيس بوك مبلغ 150 مليار دولار لشراء الموقع بالكامل، وزعم التقرير أن المملكة اتجهت لهذه الخطوة بعد أن أبدت انزعاجها الشديد من المظاهرات، وقلقها من السماح للصفحات التي تدعو إلى الثورات التي تحدث في المنطقة عبر “الفيس بوك”.
وقد أوردت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) النفي على لسان المسئول السعودي الذي قال “إن المملكة لم تعرض على “مارك زوكربيرج” مؤسس الفيس بوك مبلغ 150مليار دولار لشراء الموقع بالكامل”، مشيراً إلى أن “المبلغ ضخم جداً والخبر عار من الصحة وليس له أي أساس”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. (مبلغ 150 (بليون دولار) لشراء الموقع بالكامل)هاد من خبر البارحة ملك السعودية يريد شراء موقع الفيسبوك؟ومن خبر اليوم السعودية تنفي التقدم بشراء موقع الفيس بوك؟(بمبلغ 150 مليار دولار (نحو 562.5 مليار ريال) )شو هل فرق بلارقام الخياليه؟برئيكون في جديه بنشر الخبر؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى