المنوعات

عائلة القذافي عائلة مجانين

تحدثت عارضة الأزياء التركية إبرو شنجي EBRU SANCI لصحيفة الحريات التركية عن طليقها سيف الاسلام القذافي ابن الرئيس الليبي معمر القذافي وقالت:
لقد تعرفنا على بعض في انجلترا وبعدها استمرت علاقتنا الغرامية ثم تم زواجنا حيث كان سيف مشغف بي شغفا ولكنني بصراحة كنت أعمل المستحيل كي أحبه.. لقد كنا نعيش حياة الملوك بكل ما للكلمة من معنى بينما الشعب خارج القصور يعاني الفقر والجوع..
لقد كان سيف ضعيف جدا امام عنصر النساء لدرجة أنه كان يلتقي 3 نساء في اليوم الواحد مما أثار حفظيتي حيث أنني كنت اعرب له عن امتعاضي من هذا التصرف ولكنه لم يكن يكترث لامتعاضي. ولقد استمرت علاقتنا ببعض 3 سنوات.

كان يصرف اموالا طائلة في سبيل حياة الرغد. فمثلا كان يداوم على احياء حفلة عيد ميلاده في تركيا في مدينة بودروم أكبر وأعرق مدينة سياحية تطل على بحري اليونان ايجا والبحر الابيض المتوسط.
كان يعشق النساء الجميلات ولأجل ذلك كان أصدقاءه من كبار رجال الأعمال الاتراك يجلبون له الحسناوات التركيات وفي المقابل كان سيف الاسلام يعمل على تسهيل أمور هؤلاء الرجال داخل ليبيا.

لقد كانت تصرفاته وتصرفات أهله بمثابة سلوك غريب لا يمكن أن اصف إلا بأنه كان وعائلته مجانين بمعنى الكلمة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انه جنون العظمه والاغرب ان العرب لا يعرفون سلوكيات حكامهم وحقائقهم المشينه / حيث يخكمون من قبل من لا يعرفون عنه شئُ ابدا / اما انه اتى من عصابه انقلابيه او من عائله فاسده بطريقه وراثيه / والله حسيبنا ونعم الحسيب ,,,,

زر الذهاب إلى الأعلى