المنوعات

فيديو القذافي في منزل دريد لحام يثير جدلاً علي فيس بوك

أثار فيديو يجمع الرئيس الليبي معمر القذافي مع مجموعة من الفنانين بدمشق في منزل الممثل السوري دريد لحام حالة من الغضب، سادت مستخدمي الفيس بوك والمنتديات الالكترونية وموقع الـيوتيوب.
ومقطع الفيديو يجمع دريد لحام الشهير بـ "غوار" والرئيس الليبي معمر القذافي ضمن سهرة في منزل الممثل السوري في دمشق ضمّت عدداً من الفنانين السوريين ومنهم سلمى المصري، والراحل ناجي جبر (أبو عنتر)، والمغني علي الديك، وعدداً آخر من الفنانين وتميزت الجلسة بـ"المواويل" التي غناها المطرب علي الديك والمطرب وفيق حبيب لمدح الرئيس الليبي. ويرجع تاريخ تصوير الفيديو، كما يظهر في عبارة يتضمنها، إلى 31 مارس 2008.

وهذا الأمر اعتبره بعضهم علامة سوداء في تاريخ لحام الذي اشتهر بمواقفه الوطنية ومناصرته القضايا العربية في الكثير من أعماله.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يعني هاد الفيديو قديم من قبل ما تحدث أي ثورة ..ومين بيعرف غير الله سبحانه بأن الأمور ستؤول إلى ما آلت عليه الآن ومن يستطيع ان يرفض استقبال رئيس في تلك الأيام قبل أي ثورة ..وهل دريد لحام يعرف ان معمر سوف يقتل شعبه في حين قاموا عليه بالثورة …عيب تداول هذه المواضيع بصراحة لأن فيها سوء سمعة غير مقصودة للفنان دريد لحام …

  2. ياسيدي العجيب انه صار الامر مكشوف … كل يغني على ليلاه …. من قال لكم ان دريد لحام …فنان يدافع عن هموم الشعب … و الطبقة المعدومة … كل منهم يدافع عن مصالحه بالنفاق و المداهنة امام الروؤساء و رجال السلطة ..منهم لا نتعلم الوطنية … اضحكونا كمهرجين ليس اكثر وواقع الامر اضحكونا على الامنا ..

زر الذهاب إلى الأعلى