سياسية

معمر القذافي يهدد بقتل المحتجين بيديه

حث العقيد الليبي معمر القذافي حشود المؤيدين له على حماية ليبيا وبترولها، على حد قوله، وأضاف في كلمة مقتضبة وجهها إلى الموالين له في الساحة الخضراء بالعاصمة طرابلس، أنه سيفتح المخازن كي يتسلح كل الشعب الليبي والقبائل الليبية حتى تتحول ليبيا إلى “نار حمراء”
وأوضح القذافي " سنقاتل وسنهزمهم، فالحياة دون عزة أو مجد لا قيمة لها". وأضاف العقيد القذافي ، في الكلمة التي نقلتها قناة العربية الفضائية اليوم، أنه يقف وسط الشعب الجماهير "فالقذافي ليس ملكًا ولا رئيسًا ولا رئيس حكومة وليس له أي صلاحيات دستورية ولكن الشعب يحبه لأنه يمثل العزة والكرامة والتاريخ والكفاح".

وأوضح أنه يمثل الثورة التى اركعت ايطاليا وجعلتها تدفع التعويضات للشعب الليبي وتعتذر للشعب الليبي، كما انها جعلت ليبيا في القمة ورائدة العالم الثالث.
وقال القذافي "إذا ما كان الشعب الليبي والشعوب الافريقية وكل الشعوب لا تحب معمر القذافي، فإن معمر القذافي لا يستحق الحياة يوما واحدا".

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والله هذا الرجال مجنون بدرجة الكلكى وهذا على عرفنا السودان أبشع أنواع الجنون ،وبكلام الليبيين هذا الرجال مخوخن!!!والله فى الدنيا مافيش حد يحب إلا نفسوا الامن رحم ربى وقليل جدا الله يهلكوا ويريح الشعب الليبى من جنه والله المستعان

  2. ليه الحكام بما فيهم حاكم ليبيا مصرين مايفارقوا الكرسى الرئاسى ليه؟؟؟ومعلوم إنها أمانة فى الدنيا و إنها خزئى وندامة فى الآخرة،ليه المسلمين بعد ما خلعوا مبارك والتوانسة بعد ما خلعوا بن على ليه مافكروا فى أسباب الظلم هل هو الحاكم أم نظام الحاكم،وأيه الفرق مابين رئيس ورئيس طالتما الأنظمة هى هى لم يتغير ولم يتبدل،بالمناسبة دساتير البلاد الإسلامية كلها ظلم وبديهى ما ينتج منه ظلم،يعنى عندنا فى السودان بيكر وضع الدستور ورحل ولليوم أى حاكم يجى بإنتخابات ولا بإنقلاب يروح ينقح الدستور ويعمل هليلة ويجعلوا دايم حتى ياتى من يخلفه وبرضو يغير ويبدل فى بعض مواده ويسير به،يعنى الماكينة مصلبة ويغيروا السواقين/عالم مقفلين بالمرة..ربنا يعين

زر الذهاب إلى الأعلى