ثقافة وفن

جديد كارول سماحة“المصري يا أبو دم حامي”

انتهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة من تسجيل أغنية جديدة، تهديها للشعب المصري بعد نجاح ثورته، بعنوان “المصري يا بو دم حامي”، وتستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
وأعلن المكتب الإعلامي للفنانة كارول سماحة أنها أنتهت من تسجيل أغنية “المصري يا بو دم حامي”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي محمد مصطفى، وإنتاج Cedars Art Production “صبّاح أخوان”.

هذا وتستعد كارول، التي تتواجد في القاهرة حاليا لتصوير مشاهدها في مسلسل “الشحرورة”، لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

على صعيد مسلسل “الشحرورة”، شاركت كارول سماحة أخيراً في العشاء الخاص الذي جمع فريق عمل المسلسل، الذي يضم عددا كبيرا من الفنيين والممثلين من مصر ولبنان والخليج العربي.

تجدر الإشارة إلى أنه وقع الاختيار على الملحن محمد يحيى لتنفيذ الموسيقى التصويرية وتتري المقدمة والنهاية لمسلسل “الشحرورة”.

“الشحرورة” تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج مشترك “لبناني ـ مصري” بين شركتي Cedars Art Production “صبّاح إخوان”، و”سكرين 2000″ أمير شوقي، ويشارك به 60 ممثلاً من الجانبين، يقدمون أدوار رموز الفن والإنتاج الفني في تلك الفترة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية كارول سماحة كان تصوير أغنية “خليك بحالك” بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج تيري فيرن، وعادت فيه لتصوير كليباتها في بيروت، بعد ثلاث سنوات لم تصوّر خلالها أي كليب في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى