سياسية

بمناسبة يوم قادة الشهداء.. نصر الله :إسرائيل وأميركا الخاسر الأكبر من التحولات في المنطقة

قال السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله ان المقاومة هي الرد الطبيعي من شعوب المنطقة على الغزو ومشاريع التسلط والهيمنة.
وأضاف نصر الله في كلمة له بمناسبة يوم قادة الشهداء نقلتها قناة المنار إن حركات المقاومة هي التي تحقق العدالة والسلام والاستقرار في المنطقة وان السلام والاستقرار المبني على الظلم والاجحاف والمس بكرامات الناس ليس سلاما ولا استقرارا حقيقيا.

وأكد الأمين العام لحزب الله أن العدالة تقتضي عودة ملايين الفلسطينيين إلى أرضهم وعودة المقدسات إلى أصحابها وأن يقيم شعب فلسطين دولته على كامل أرضه وأن يتم الاقتصاص من مجرمي الحرب ومرتكبي المجازر ضد الإنسانية.

وقال الأمين العام لحزب الله إن البحث عن سلام زائف وتقديم تنازلات لا يعيد الحق لأصحابه بل يقدم المكافآت للقتلة لافتا إلى أن ذلك لايمكن أن يحقق سلاما على الإطلاق .

وتساءل نصر الله أين هي الإدارة الأميركية من الاستقرار في المنطقة وإعادة الحق لأصحابه وإقامة محاكم دولية لمحاكمة المجرمين الصهاينة.

ورأى الأمين العام لحزب الله ان المواجهة استمرت بين إسرائيل والمنظومة الأميركية في المنطقة مع مشروع المقاومة خلال ثلاثين عاما الماضية فصمدت سورية وواصل الشعب الفلسطيني مقاومته وانتفاضته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى