جرائم وحوادث

حافلة تهوي من المتحلق الجنوبي…وفاة 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين

ليست هي المرة الأولى التي تتكرر فيها الحوادث الطرقية في موقع جسر المتحلق الجنوبي المقابل لجريدة تشرين حيث لقي ظهر أمس 3 أشخاص مصرعهم بحادث مروري أليم اثنان منهم من عائلة واحدة،
ونقل إلى مشفى المجتهد أكثر من عشرة جرحى واحد منهم بحالة خطرة وفق ما أفاد لـ«الوطن» أحد ضباط الشرطة الموجودين في موقع الحادث والحافلة من نوع مرسيدس عامة متوجهة إلى بانياس «مدينة العنازة».

وفي التفاصيل تبين أن الحادث أدى إلى كسر جزء من السور الجانبي بجسر المتحلق الجنوبي وسقوط الحافلة على الأرض بعد ارتطامها بمستودعات جريدة تشرين ما أدى لإحداث أضرار لم يعرف نتائجها حتى الآن وتظهر المؤشرات الأولية أن الحادث وقع إثر هطل زخات من المطر جعلت الطريق بحالة لزجة ما أدى مع السرعة الزائدة إلى انزلاق السيارة وانحرافها وعدم قدرة السائق على التحكم بمسارها حيث استقرت جانب مستودعات جريدة تشرين القريبة من موقع الحادث قرب المتحلق الجنوبي.
وأكدت المصادر أن سائق الحافلة أصيب برضوض وأنه يوجد بين المصابين أربعة من عائلة واحدة، توفي اثنان منهم واثنان من عائلة واحدة أخرى أيضاً ويوجد بين الجرحى سيدة واحدة.
وذكرت مصادر من مشفى المجتهد لـ«الوطن» أنه تم إسعاف ثمانية أشخاص إلى المشفى وأسماؤهم هي: علي محمد، يعرب حسن، عزيز سليمان، يمان عبد النعيم وهو في حالة خطرة، علي سليمان وعلي حسن وهما في العناية المشددة، رمال سليمان وعلي محي الدين الضاهر.
بينما تم الإعلان عن وفاة شخصين نقلا إلى مشفى المجتهد وهما، غسان حسن وعلي عبد النعيم.

مقالات ذات صلة