ثقافة وفن

هنيدي: لم أفلس فنياً.. وانتظروني في رمضان مبروك

كثير من العفوية والموضوعية يرد النجم الكوميدي محمد هنيدي على جملة الاتهامات التي راحت تحاصره في الفترة الاخيرة وتشير الى افلاسه فنيا وهو يؤكد بأنه لم يفلس
وان النجاح الذي حصده في فيلم “رمضان مبروك ابو العنين” سيذهب بعيدا في حصد المزيد من النجاح من خلال العمل الدرامي التلفزيوني الذي سيأتي بأبعاد ومضامين جديدة.. خصوصا ان هنيدي دخل مراحل التحضير النهائية لمسلسله الجديد الذي يتكون من 30 حلقة ستجد طريقها للعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة.

وحول غيابه السينمائي هذا الموسم وايضا تحويله لعمل سينمائي سابق له الى مسلسل تلفزيوني ورده على تهمه الافلاس الفني يقول الفنان محمد هنيدي لصحيفة النهار الكويتية: “أنا لم أقدم على هذه الخطوة بسبب الإفلاس الذي زعمه البعض، لكنني وجدت أن أحداث الفيلم ثرية جداً تحتاج من 30 إلى 60 حلقة لشرح تفاصيلها الدرامية، خاصة أنها دراما مليئة بالكوميديا، وقد عرضت على المؤلف يوسف معاطي أن يكتب الفيلم في حلقات فرحب على الفور، وأكد أنه يستطيع أن يجعل منه مسلسلاً متميزاً لثراء فكرته.. وتعدد احداثه وشخوصه وايضا المضامين التي يؤكد عليها.. ولا اعتقد ان في الامر افلاس فني…

وحول تحفظ المخرج وائل احسان على فكرة التعاون مع الكاتب يوسف معاطي يرد: وائل إحسان لم يرفض إخراج المسلسل لا اعتراضه عليه بل لأنه لم يعمل في التليفزيون من قبل، وقال لي وائل إن العمل في الدراما خطوة مؤجلة بالنسبة له، خاصة بعد النجاحات التي حققها في السينما، مفضلا عدم المغامرة في الوقت الراهن، لذلك كان التعاقد مع المخرج سامح عبدالعزيز بعد أن أثبت أنه مخرج موهوب وصاحب وجهة نظر مختلفة.. ولم يتحفظ على الكاتب يوسف معاطي.

ويعود للحديث عن عمله التلفزيوني الجديد قائلا: المسلسل سيبدأ من حيث انتهى الفيلم، لكننا سنأخذ بعضا من أحداث الفيلم ونستعرضها في الحلقات الثلاث الأولى، حيث أضيفت شخصيات وأحداث وخطوط درامية، لأن تحويل الفيلم الذي عرض في ساعتين إلى مسلسل من 03 حلقة أو أكثر يتطلب مزيداً من الشخصيات والأحداث الدرامية.

وحول فوزه بجائزة التميز الفني من مهرجان الإسكندرية في دورته الأخيرة قال الفنان محمد هنيدي:
أعتقد أنه تكريم جاء في أوانه بعد أن تعبت كثيراً حتى يصل اسم محمد هنيدي إلى هذا القدر من الجودة وأصل بشباك التذاكر إلى أرقام قياسية لم نسمع عنها منذ مرورها بعدة أزمات.

وفي ختام تصريحاته يقول الفنان النجم محمد هنيدي:انتظروني في رمضان… وتحياتي لجمهوري الحبيب في كل مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى