ثقافة وفن

نجوى كرم تهاجم نيشان ببرنامج أبشر

وصل الموسم الاول من برنامج “ابشر” الى النهاية لتكون الفنانة نجوى كرم آخر الضيوف ولتتحدث والاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان لمدة ساعة ونصف على شاشة mbc
البداية كانت بغناء نجوى كرم اغنية "بالروح بالدم" التي تلتها تصفبق حار من قبل نادي معجبي الفنانة الذين ملآوا صفوف الحضور، ليعترف بعدها نيشان قائلاً "أخذنا ابرة كورتيزون قبل ما نطلع ع الهواء" فعلّقت نجوى "عن جد ما عم يطلع صوتي ولكني اضعف امام الدعوة ولا يمكنني الا ان البّيها".

وفي سياق الحديث، اعلنت نجوى كرم ان كل فنان اذا استطاع ان يسيطر على الساحة الفنية لا يرفض، "ع بالي سيطر على الساحة الفنية، ع بالي آكل الساحة الفنية".وردّاً على سؤال نيشان حول الزواج اكتفت نجوى بالقول "بفكّر هيك".

وبعدما حيّت رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان، اوضحت نجوى ان لديها الكثير لتقديمه، فدائماً تبحث عن الجديد في اعمالها، ولا تسمح ان نفصل اعمال نجوى كرم عن لبنان.

لم افكر بالغناء من اجل المال

وعن مشاركتها في برنامج arab’s got talent ورصد ميزانية كبيرة للبرنامج، سأل نيشان لماذا قررت المشاركة، فأجابت نجوى "لم لا؟"، ورفضت ان يقال ان مشاركتها يدخل في نطاق الارباح المادية والتجارة بالفن قائلةً "لا افكّر في المادة، لدي اسم وصورة كل شبر بندر، لم افكر يوماً بالغناء كي اتقاضى المال، انا مستعدة ان ازرع الحديقة بقدونس. ترددت في البداية لأن 13 حلقة هي بمثابة استهلاك لاسمي، لكني اثق بهذه الشاشة". وفي السياق عينه، مفاجأة نجوى كرم كانت من خلال انضمام الاعلامي علي جابر الى الجلسة وتلقي اتصال هاتفي من الاعلامي المصري عمرو اديب. وعندما اراد نيشان الاصطياد في الماء العكرة، علّقت نجوى: "يا وصولي يا نيشان".

نجوى: انا عاشقة..

بعد الوقفة الاعلانية، كرر نيشان موضوع الزواج، فاعترفت "نعم احبّ شخصاً من خارج الوسط الفني، وعادةً عندما احبّ بفوت بالحيط". ثم تلت نجوى كرم شعرا كتبته عن المدمن على المخدرات "يللي عم تتعاطى السم، ت تسمّ دماغك وتطير، ايمانك بيشيل الهمّ…" مؤكّدةً انها ليست شاعرة ولن تفرض نفسها على الشعر لكن من حقّها ان تقول كلاماً جميلاً.وباتصال هاتفي مع الشاعر ياسر تويجري من المملكة العربية السعودية، قالت نجوى كرم "يا احلى شاعر، مجنوني بحبك، بيطلعلي حصة ان اغني من كلماتك"، فردّ ياسر قائلاً "يسعدني ان اكون بوابة نجوى كرم الى الخليج".

نجوى "زعلت" من نيشان وكادت تغادر البرنامج

ثم استاءت نجوى كرم من نيشان وكادت تغادر الحلقة بسبب اعلان نيشان عن كلمات اغنيتها الجديدة التي لم تصدر بعد وهي: "ليلة ليلة شو هالليلة، ليلة بتسوى الف ليلة، يمّا القمر غيّر لونه، ولا حبيبي غيّر ليلي".

فغضبت نجوى وقالت "نيشان انت بتستغلّ الصداقة، انت مش صديق، بتحرّمني سمعك شي، كان لازم تكون الاغنية عنوان الالبوم الذي سيصدر بالشهر الثالث، هلأ صرت مضطرة غيّره".وبعد الفاصل، غنّت نجوى كرم اغنية "تنقّل يا غزالي" للفنانة سميرة توفيق، ثم انضمت الى المسرح الطفلة "كيونا" التي غنّت اغنية "لشحد حبّك".

أليسا عندها مشكلة

وبعدما صرّحت نجوى كرم في الصحف ان اليسا تريد ان تدوس على الجميع كي تصل، قالت في ابشر: " اليسا لديها مشكلة مع مادة الكيمياء مع الكثيرين، اذكّرها اني شهدت بها امام الجميع في باريس، لن اخذ من جمهور اليسا، وليست لديها القدرة ان تقترب من جمهوري. لا اكره اليسا".وبررت كرم دعوتها لهيفا وهبي في تجديد عقدها مع روتانا قائلةً "دعتني هيفا على زفافها واجلستني على طاولة اهلها، فاعتبرتني من عائلتها فأضعها في عيني".

ومن جملة التصريحات التي اطلقتها نجوى كرم اثناء الحديث:-احب ان اشاهد نانسي عجرم في روتانا- احب فارس كرم وليحفظ الله اهله- رأيي بملحم بركات كأننا لم نتعامل سوياً- ايمن زبيب حساس- ملحم زين قديروفي ختام الحلقة، شكر نيشان فريق العمل واعلن عن تكفّل البرنامج بانتاج عطر يحمل اسم نجوى كرم. كما اعلنت نجوى كرم عن همّها بشأن نهر البردوني البقاعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى