جرائم وحوادث

وفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق تدمر دمشق

توفي أربعة أشخاص مساء أمس إثر حادث اصطدام بين سيارة سورية خاصة وسيارة تحمل لوحة سعودية قبل دخول تدمر بنحو 13 كم على الطريق الذي يربطها مع دمشق.
وذكر رئيس مشفى تدمر الوطني الدكتور مصطفى مطر السليم أن المتوفين الأربعة وهم من ركاب السيارة السورية (السائق وشقيقته وطفلاها الاثنان) أصيبوا بنزف دماغي داخلي وكسور في الجمجمة ناتجة عن الارتطام بجسم صلب في حين أصيب الطفل الثالث وسائق السيارة الأخرى بكسور في اليدين والفخذ الأيمن ورضوض في الرأس. وقال طبيب الإسعاف المناوب في المشفى الدكتور أحمد حجوك انه وصل إلى المشفى رجل وامرأة وثلاثة أطفال نتيجة الحادث كان بينهما طفلان على قيد الحياة أحدهما وضعه مستقر تبين انه يعاني من كسر متبدل في عظمي العضد تم نقله إلى دمشق لتلقي العلاج في حين فارق الطفل الآخر الحياة نتيجة تعرضه لأذية دماغية شديدة وتكدم رئوي.

وكان اليوم نفسه شهد حادثين آخرين أحدهما عند مثلث مفرق تقاطع طرق حمص دمشق تدمر الغربي نتيجة تدهور سيارة شاحنة بداخلها ثلاثة أشخاص توفي على إثرها رجل في العقد الخامس من العمر وأصيب شخصان آخران برضوض خفيفة وحادث سير آخر أصيب خلاله سائق السيارة بكسور مختلفة في أنحاء الجسم وتمت إحالته إلى مشفى حمص الوطني.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى