المنوعات

“جواهرجي” لبناني يُهدي ليندسي لوهان عقد ألماس من اجل قضاء وقت ممتع

تحتفل النجمة الأمريكية ليندسي لوهان بعودتها إلى حياتها الطبيعية بعد أيام طويلة أمضتها في مركز إعادة تأهيل من إدمان الكحول والمخدرات، وحصلت لوهان على عقد ألماس أهداه لها صديقها اللبناني تاجر المجوهرات الشهير باسكال معوض بمناسبة زيارتها له
في إحدى صالات عرضه.
وكشف برنامج Entertainment Online أن باسكال معوض أهدى ليندسي لوهان عقد ألماس به قلب مرصع بالألماس يزن 10 قراريط تقدر قيمته بـ25 ألف دولار أثناء زيارتها له في لوس أنجلوس، بمناسبة استعادتها حريتها من جديد، وهو الأمر الذي سبب سعادة بالغة لليندسي.
وقال باسكال معوض لمجلة "بيبول People" الأمريكية: "لوهان تبدو رائعة؛ فهي لديها نظرة إيجابية إلى الحياة، وأتطلع إلى قضاء وقت جيد معها خلال العام المقبل".
وكانت ليندسي لوهان قد ظهرت بالأمس مع صديقها لبناني الأصل في مباراة لكرة السلة في لوس أنجلوس بدت خلالها متمتعة بصحة جيدة، وفي حالة من الاسترخاء.
وأشار البرنامج إلى أن ليندسي لوهان (24 عاما) عادت لممارسة حياتها الطبيعية منذ أيام قليلة بعد انتهاء مدة عقوبتها في مركز تأهيل "بيتي فورد" بولاية كاليفورنيا للعلاج من الإدمان، والذي أمضت فيه قرابة 40 يومًا بموجب أمر قضائي، كان سيلزمها بالسجن 180 يوما كاملة إذا لم تستجب للعلاج من الإدمان.
وكشف برنامج Entertainment Onlineأن ليندسي بمجرد خروجها من مركز التأهيل ذهبت إلى فندق "فور سيزونز بيفرلي هيلز" للاستجمام، قبل أن تستعد للانتقال إلى شقتها في منطقة "فينسي بيتش" التي اشترتها مقابل 7100 دولار شهريا، لتكون بجوار صديقتها البريطانية سامنثا رونسون.
وكانت محكمة بيفرلي هيلز العليا قد أصدرت قرارا بسجن نجمة أفلام ديزني 90 يوما في تموز الماضي قضت منها 14 يوما في السجن، بعد انتهاكها حكما ضدها في قضية قيادتها السيارة تحت تأثير الخمور عام 2007.
وقضت المحكمة في تشرين الأول الماضي بخضوع ليندسي لبرنامج تأهيلي للعلاج من الإدمان، حتى الثالث من كانون الثاني الجاري، بدلا من سجنها؛ بسبب انتهاكها فترة خضوعها لاختبارات الرقابة القضائية، كما أنها ستخضع لفحوص الكحول طوال الفترة المقبلة، حتى موعد جلستها القضائية المقبلة، في 25 شباط المقبل.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى