أخبار البلد

الرئيس الاسد لاتحادي الشبيبة والطلبة .. الارتقاء بسوية الاداء وتطويره

التقى السيد الرئيس بشار الاسد قبل ظهر اليوم الاثنين اعضاء المكتبين التنفيذيين لاتحاد شبيبة الثورة والاتحاد الوطني لطلبة سورية كلا على حدة .وجرى خلال اللقاءين استعراض دور المنظمات الشعبية
واهمية الارتقاء بمستوى ادائها وتطويره بجوانبه المختلفة من خلال تحديث بنيتها والقوانين والانظمة الناظمة لعملها واعداد افكار ومشاريع جديدة حول الية عمل اتحادي الشبيبة والطلبة بما يسهم في تعزيز دورها ودور الشباب في تنمية المجتمع بكل فئاته .
واثنى الرئيس الاسد على القفزة النوعية في الجهود التي بذلت من اتحاد شبيبة الثورة والاتحاد الوطني لطلبة سورية في السنوات الاخيرة والتي كان لها اثر ايجابي كبير في تعزيز دور الشباب السوري في المجتمع .
وأكد الرئيس الاسد اهمية مواصلة العمل في المرحلة القادمة بالتنسيق والشراكة ما بين المنظمات الشعبية مع بعضها البعض وما بين هذه المنظمات من جهة ومؤسسات الدولة المختلفة من الجهة الاخرى وذلك في اطار تكامل الادوار بين هذه المؤسسات لخدمة قضايا الشباب والمجتمع .
من جانبهم .. أكد اعضاء المكتبين التنفيذيين عزمهم مواصلة تكثيف الجهود لتقويم عمل الاتحادين ووضع خطط العمل والاستراتيجيات المستقبلية للارتقاء بالعمل الطلابي والنقابي تأكيدا لحرصهم على مشاركتهم الفاعلة في عملية البناء والتنمية .
من جانبه .. أشار الياس شحود عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة رئيس اللجنة التنفيذية لكشافة سورية الى ان اللقاء يؤسس لمهام كبيرة ستقوم بها المنظمة مستقبلا على صعيد العمل الشبابي وبحث قضايا مهمة كتنوع اساليب الانشطة والفعاليات واغنائها واستقطاب شرائح اوسع من الشباب والتأكيد على التشاركية بين كل الجهات وتكاملية الادوار بين المؤسسات التي يتقاطع عملها مع الشباب .
من جهته .. قال ايهاب حامد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الطلبة ان الرئيس الاسد أكد اهمية تعزيز دور الاتحاد وتوسيع نطاق عمل الشباب واستثمار امكانياتهم في عملية التنمية من خلال مشاريع العمل التطوعي وبرامج اخرى بما يعزز الانتماء والمواطنة الفعالة وزيادة نسبة تمثيل ومشاركة الطالبات بالمهام القيادية واتباع اسلوب عمل يعتمد على الحوار ويتماشى مع متطلبات العصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى