جرائم وحوادث

سورية تنجب من زوجها العقيم بعد خيانتها له !

ادعى مواطن على زوجته لدى أحد أقسام الشرطة في محافظة حماة بأنها تمارس الزنا في منزل الزوجية منذ فترة طويلة،
مستغلة غيابه خارج القطر للعمل، ووفقاً لما أوردته صحيفة الوطن استناداً إلى ملفات الشرطة، فقد تأكد فعل الزنا مع كل من (خ – خ) و(ب – ب) و(س – س) بأقوال الشاهدين (ع – ع) و(ق- ق) وضبط قسم الشرطة.

كما ادعى الزوج بأنه شاهد زوجته مع المدعو (ب – ب) في حديقة المنزل، وقد هربا في الوقت الذي صرخ عليهما، وأخبر أهلها بذلك ونظم ضبطاً بالواقعة في قسم الشرطة.

وأكد كذلك أنه شاهدها مرة ثانية تركب دراجة نارية وراء المدعو (ب)، وأنها حملت سفاحاً مرتين وأسقطت الحمل، وهي في منزل ذويها.

ونتيجة ذلك قرر قاضي التحقيق الأول بحماة، إدانة الزوجة بجرم الزنا ومحاكمتها أمام محكمة بداية الجزاء، وأودعت السجن لمدة ثلاثة أشهر. وبعد خروجها من السجن أنجبت مولوداً ادعت أنه من صلب زوجها، وسجلته باسمه في السجلات الرسمية رغم اعتراض الزوج على ذلك لأنه بكل بساطة وصراحة – كما يقول الزوج – عقيم، حيث أثبتت التحاليل المخبرية التي أجراها في ستة مخابر معتمدة، والفحوصات الطبية الموثقة، أنه غير قادر على الإنجاب منذ تسع سنوات.

كما أن الزوج يطالب بتحليل الحمض النووي (DNA) لمعرفة الأب الحقيقي للمولود الذي أُلصق به، ليتمتع بكامل حقوق النسب والميراث وغير ذلك.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لاحولة ولاقوة إلا بالله القعيدة والمبدأ والاخلاق اهم شي بالحياة ولن لم يكن في دين فلا أخلاق وان لم يكن لديهم مبدأ فلاحياة الله يرحمنا ويرجع كل غايب لبلدو ويستر على امتنا كاملا .

  2. لا تتوقع من إمرأة تزني ويكون زوجها عفيف وذلك مصداقا لقول الله تعالى في كتابه وفي أحاديث رسول الله عليه الصلاة والسلام . فإذا نلوم المرأة على فعلتها دعونا ننظر إلى أعمال الرجل اولا هل هو يتعفف ويصون فرجه في بلاد الغربة ؟؟ لا تتوقع ذلك والله أعلم