المنوعات

توقّعات ماغي فرح 2011…مولود الدلو سيصبح أكثر مسؤولية

أبراج 2011 تعد بالتغيرات والتجديدات واستغلال كل أحداث 2010 والاستفادة منها من كل النواحي يستمر المشتري ونيبتون في سباق الدلو نحو الحوت لنرى تأثرهم نحو الناس ونلاحظ أنهم أصبحوا أكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالأمور العلمية والطبيعية.
رغبة بالتحرر من الأفكار نلحظها لدى كل من مواليد الأسد الحمل والقوس.

بلوتو سيسمح لكل من الجدي والثور والعذراء برؤية أوضح لأهدافهم مما يجعلهم قادرين على اختيار الأمور الأمثل والأصح لسنة أبراج 2011 .

أولانوس ببرج الحوت يفيق الأبراج المائية الحوت السرطان العقرب فيجعلهم يهتمون بمشاريع إبداعية وفنية.

بالنسبة للجوزاء الدلو والميزان هناك بعض العقبات بالسلطات والجهات القانونية.

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان

يشعر الحمل خلال توقعات 2011 بتغيرات كبيرة عاطفيا تغير كبير بمنتصف هذه السنة وبنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج.
يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالأشهر الأولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه ويخشون من وقوعه ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار

هذه السنة مثالية جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية وأسرية هادئة سنة الزواج لعزاب الثور كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات غير المجدية لبعض مواليد الثور وهي فرصة لإنهاء علاقة تؤدي إلى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج.
فرص كثيرة بمجالات العمل والمال ويجب على مواليد الثور التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد والكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة والدقة والنشاط .

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران

تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء وهذا بفضل اختياراتهم بأول شهور سنة 2011 يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من أخطائه في الفترات الماضية وعدم الأخطاء من جديد بحق الشريك .
تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والأبراج الأخرى بمنتصف هذه السنة يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات أكثر وبفعاليات اكبر فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الأولى من السنة ويصل في منتصف السنة إلى وضعية مالية
مرضية.

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز

يثير السرطان إعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الأولى من سنة 2011 ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه حساسة السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور نيسان وأيار وبطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر أن شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته .
يقل إعجاب السرطان ببعض الأشخاص من محيطه ببداية 2011 ويشككون بأفكاره واقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام2011.

الأسد 23 تموز ـ 23 آب

تمنح توقعات سنة 2011 الأسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الأولى من العام بشهر ابريل قلق على الشريك او الحبيب والسعي إلى حمايته من كل شيء .
تموز أجمل شهور سنة 2011 لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي.
سنة 2011 جميلة جدا لكل مواليد برج الأسد وخصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها.
على مستوى العمل يرغب الأسد من بداية السنة في الظهور بأحسن صورة ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد الأسد مجالات عملهم إلى الأفضل ماديا واجتماعيا ومهنيا

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول

هي سنة القرارات الصعبة والكبيرة لمواليد برج العذراء.
بشهر أيار يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها ان شاء الله.
قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات وطعنات بالظهر على مدار السنة وينصحه الفلك بان يكون يقظا.
ينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه وتزيد المنافسة بين تموز وآب .
لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل وفرص كبيرة أمامه في تشرين الثاني وكانون أول.

الميزان 23 أيلول 22 تشرين 1

استقرار عاطفي يبدأ في بداية 2011 ويتواصل معه طوال الشهور الأولى من السنة ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2011 .
مع بداية شهر تموز وحتى نهاية السنة يعرف الحب استقرار كبيرا لدى الميزان وخصوصا العزاب.
على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التي تضاف على عاتق الميزان ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض أن أفراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا .

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2

بداية العقرب لسنة 2011 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد يستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك لتتفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام .
يعيش العقرب في نهاية 2011 باستقرار عاطفي كبير.
على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في ببداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو ويعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الأخيرة من السنة .

القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1

عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية إلى منتصف هذه السنة .
يحتاج مولود القوس إلى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بآرائهم.
ينشغل مولود القوس بأعمال وامتحانات ودراسات ببداية السنة ويستمتعون بثمرات أعمالهم بالربع الأخير من السنة وليس قبل.

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2

ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي ورومانسي مع شريكك بالشهور الأولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف وقاسي القلب .
هذه السنة هي سنة الالتزامات وقرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا.
اذا كنت تفكر بأكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف أوراقك .
عمليا يبدأ الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك وأسفار في الأفق شهر آب مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر وديسمبر لبعض مواليد الجدي.

الدلو21 كانون 2 ـ 19 شباط

يرى الدلو لدى شريكه الأمور الحسنة فقط ويتغاظى عن عيوبه دائما هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الأولى لدي توقعات سنة 2011 ثم تستقر الأمور بمنتصف السنة بين الدلو والشريك وينشغل عنه قليلا بأمور العمل.
على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة ويساعد أشخاص بأمور كثيرة .
بين أيار وحزيران يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية 2011 يجد الدلو أفكار نيره تساعده بتثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنيا.

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار

بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2011 يشعر الحوت انه محط اهتمام وبرغبة شريكه بالتقرب منه أكثر بالشهور الأولى .
أسئلة الحب تكثر في بداية فبراير ويجب على الحوت ان يستعد لها .
تزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة والمرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم لكنها موجة عابرة .
على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطور رسمي بحدود شهر فبراير 2011 وابريل هو أفضل شهور 2011 بمجال المال
والعمل وينعكس حظهم بشهر أيلول على محيطهم.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى